اخبار الرياضة

صدمة في النصر تسريب حقيقة رحيل الثنائي ومفاجآت الديربي مع الشباب

تناولت تقارير إعلامية حديثة حقيقة رحيل الثنائي البارز في فريق النصر لكرة القدم، عبد الإله العمري وأندرسون تاليسكا، بعد استبعادهما من قائمة الفريق لمباراة الشباب.

في إطار قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، سيواجه النصر نظيره الشباب على أرض ملعب الأول بارك ورغم تسريبات تفيد برحيل الثنائي المذكور، إلا أنه لم يتم الإعلان عن قرار رسمي من إدارة النصر حتى الآن، ويُؤكد المراسل الخاص بقنوات SSC أنهما لا يزالان في قائمة الفريق للموسم الحالي.

تاليسكا غائب عن مباراة الشباب بسبب الإصابة، وكذلك علي لاجامي وعبد الله مادو، بينما تم استبعاد عبد الإله العمري لأسباب فنية وفقًا للمراسل ومن ناحية أخرى، أُعلن أن تذاكر المباراة الحاسمة قد نفدت بالكامل قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة، وتمت رعاية المدرج النصراوي في هذه المباراة من قِبل إحدى الشركات الراعية.

من المتوقع أن يشهد الملعب تواجدًا كبيرًا لجماهير النصر، حيث سيتم عرض الأعلام وإشعال الشماريخ النصراوية، وستكون هناك واجهة مميزة للنادي في المدرجات بواسطة تيفو يحمل عبارة “Game Changers” أي “غيرنا قواعد اللعبة”.

فيما يتعلق بفريق الشباب، فإن الأجواء داخل النادي هادئة، وذلك بفضل تواجد طلال آل الشيخ، وقد تمت إجراء بعض المحادثات الودية. ومن الجدير بالذكر أن متعب الحربي وكارلوس جونيور سيغيبان عن قائمة الليوث في مباراة النصر بسبب الإصابة.

السابق
ديربي الرياض المثير النصر يواجه الشباب في قمة دوري روشن السعودي
التالي
مواجهة نارية بين الأهلي والطائي في دوري روشن السعودي