اخبار الرياضة

جواو فيليكس وبرشلونة هل سيتحقق الحلم؟

تتصاعد الأحاديث حول مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، واحتمال انتقاله إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يسعى ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، وخوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بالتعاون مع المدرب تشافي، لإقناع فيليكس بالانضمام إلى صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبيلي.

يسعى أتلتيكو مدريد إلى الحصول على مبلغ 15 مليون يورو مقابل تخليه عن خدمات جواو فيليكس لصالح برشلونة، على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط، وقد أدلى فيليكس بتصريحات صادمة في الأسابيع الماضية حيث قال: “برشلونة هو خياري الأول دائمًا، وأحلم بالانضمام إليه، إنه حلم طفولتي، وإذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي”.

تشهد الفترة الحالية تأكيدات متعددة على أن فيليكس خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب برحيله بموافقة الإدارة النادي الإسباني وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة لن يتعاقد مع فيليكس إلا إذا تم بيع أنسو فاتي أو اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من المتوقع أن يتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود خيار لشراء اللاعب في صيف عام 2024، وهو الاتفاق الذي توافق عليه إدارة أتلتيكو مدريد. هل ستتحقق أحلام فيليكس وانضمامه إلى برشلونة؟ هذا ما سننتظر لمعرفته في الأيام المقبلة.

السابق
يورجن كلوب يصر على عدم الاستغناء عن محمد صلاح للاتحاد السعودي
التالي
مفاجأة مدوية.. تشيلسي يحسم موقفه بشأن إعارة لوكاكو لروما