اخبار الرياضة

ياسين بونو يعبر عن سعادته بفوز الهلال ويشيد بأداء الفريق

في ملبورن  أعرب الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الاتفاق في المباراة الأخيرة وأكد بونو أن المواجهة كانت على مستوى عالٍ وأن الهلال قدم أداءً مميزًا.

حقق الهلال فوزًا مهمًا على نظيره الاتفاق بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وأعرب بونو، في تصريحات للناقل الرسمي، عن صعوبة المباراة وأهمية الفوز الذي حققه الفريق كما وجه تحية كبيرة لجماهير الهلال التي ساندت الفريق وهتفت باسمه خلال المباراة وعبر عن تمنياته بمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

من جهته، أشاد المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي بأداء الفريق في المباراة وقال: “كنا حريصين على حماية الشباك، لعبنا مباراة جيدة وشعرنا بالأمان في خط الدفاع بوجودي وعلي البليهي وراءنا ياسين بونو” وأضاف: “عندما نصنع جدارًا دفاعيًا قويًا، نمنح فرصًا للمهاجمين لبناء الهجوم وتسجيل الأهداف”.

وأعرب كوليبالي عن سعادته بتواجده في الهلال وبالدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به وقال: “أنا سعيد باللعب هنا وبالحضور الجماهيري الذي يمنحني دافعًا كبيرًا بعد غيابي لمدة 10 أيام، كانت المباراة صعبة، لكن عندما رأيت هذه الجماهير، أردت أن أعطيها ما تستحقه”.

بهذا الفوز، يواصل الهلال تقدمه في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويعزز موقعه كمنافس قوي على اللقب ومن المتوقع أن يستمر بونو وكوليبالي في القيام بدور مهم في تحقيق النجاحات المستقبلية للفريق.

السابق
مصطفى محمد يخوض انطلاقة مذهلة ويتنافس مع مبابي وبن يدر على لقب هداف الدوري الفرنسي…
التالي
يورجن كلوب يصر على عدم الاستغناء عن محمد صلاح للاتحاد السعودي