اخبار الرياضة

أزمة تهدد انتقال سيرجيو راموس إلى الاتحاد!

كشفت تقارير إعلامية عن وجود أزمة تهدد انتقال النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر راموس هدفًا مهمًا لنادي الاتحاد السعودي، الذي يسعى جاهدًا لإتمام الصفقة وضمه إلى قائمة الأسماء العالمية التي انتقلت إلى صفوفه في هذه الفترة، ومن بينهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كاني، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو.

ووفقًا لمصادر قنوات الكأس القطرية، تعتبر مدة العقد عائقًا رئيسيًا أمام إتمام صفقة انتقال راموس إلى الاتحاد فقد أعرب اللاعب المخضرم عن موافقته على جميع الشروط الشخصية، لكنه يطلب عقدًا يمتد لمدة ثلاثة مواسم، بينما يرغب النادي في التعاقد معه لموسمين فقط.

ويجري راموس مفاوضات أخرى مع نادي جلطة سراي التركي، الذي أبدى رغبة قوية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن راموس بدأ مسيرته الرياضية في نادي إشبيلية، حيث لعب في فرق الشباب قبل الانتقال إلى الفريق الأول في موسم 2004-2005 ومن ثم، انضم إلى ريال مدريد وأمضى معه مسيرة رائعة بين عامي 2005 و2021. في عام 2021، انتقل إلى باريس سان جيرمان قبل أن يعلن رحيله عن الفريق مع نهاية موسم 2022-2023.

توج راموس بالعديد من الألقاب خلال مسيرته، بما في ذلك الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وكذلك لقبي كأس العالم وكأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا إن انتقاله سيشكل إضافة قوية للاتحاد وسيساهم في تعزيز قوته الدفاعية وخبرته الكبيرة في الملاعب العالمية.

السابق
رغم فتح ملف التجديد مع الزمالك.. 3 عروض لضم عواد
التالي
بسبب ثلاثي الفريق.. أوسوريو يحذر إدارة الزمالك