اخبار الرياضة

إيدين هازارد يحسم الأمر: اعتزال كرة القدم ورفض العروض الأخيرة

أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد قراره النهائي بشأن اعتزاله كرة القدم، مع عدم رغبته في استئناف ممارسة اللعبة بشكل احترافي مرة أخرى وجاء هذا الإعلان بعد عدم تلقي هازارد أي عروض رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث تبقى ثلاثة أيام فقط على نهايتها.

كان اسم هازارد قد ارتبط في شهر مايو الماضي بالانتقال إلى فريق النصر، لكنه خرج من حسابات أندية دوري روشن للمحترفين بعد التعاقدات الكبيرة التي قام بها الفريق.

وقد غادر هازارد نادي ريال مدريد بعد انتهاء عقده بموسم واحد فقط، بعد معاناته من سلسلة إصابات خلال فترة ثلاث سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

تعرض هازارد لأكثر من 15 إصابة مختلفة خلال فترة تواجده مع ريال مدريد، وهذا ما تسبب في تعاقده المتقطع وتأثيره على أدائه الرياضي على الرغم من محاولة بعض وكلاء اللاعبين تسهيل انتقاله إلى أندية مثل نيس وليل وأولمبيك مارسيليا، إلا أن هازارد رفض تلك العروض بسبب عدم توافر عروض من أندية الصف الأول.

وأبلغ هازارد جميع وكلاء اللاعبين الذين اتصلوا به بأنه يركز حالياً على الاستمتاع بوقته مع عائلته، وأنه قد قرر اعتزال كرة القدم على المستوى الاحترافي في الفترة الأخيرة، ترددت الشائعات حول احتمال انتقال هازارد إلى فريق سيركل بروج البلجيكي، الذي يلعب له شقيقه ثورجان هازارد، إلا أنه رفض العودة لبلاده من جديد واختار خيار الاعتزال.

بهذا القرار، ينهي إيدين هازارد مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات والإصابات، ويفتح باباً جديداً لحياته بعيداً عن المستطيل الأخضر.

السابق
قرارات اللجنة الثلاثية بالزمالك: مناقشة ملف المستحقات المتأخرة.. والوصول لتسوية لديون النادي
التالي
سفيان بوفال يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ويوجه ضربة قوية للمنتخب المغربي