اخبار الرياضة

نجم برشلونة يتألق ويقترب من المنتخب الإسباني في مفاجأة كروية!

في الساعات الأخيرة، تتوالى التطورات المثيرة حول لاعب فريق برشلونة الشاب “لامين يامال”، الذي يعكس تألقًا باهرًا خلال الفترة الماضية مع البارسا

، حيث يشغل يامال دورًا قياديًا في صفوف برشلونة في افتتاح الدوري الإسباني، حيث شارك كأساسي في مباراتي قادش وفياريال، وقدم أداءً مميزًا ساهم في الفوز الثمين على فياريال بنتيجة “4-3″، حيث قام بصناعة هدفين.

وبفضل هذا الانتصار، يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 7 نقاط، يتساوى فيه مع جيرونا في المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد.

في مفاجأة جديدة، كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن اقتراب لامين يامال من تمثيل المنتخب الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي في المعسكر القادم في شهر سبتمبر.

وأوضحت الصحيفة أن يامال عقد اجتماعات مع المسؤولين الإسبان والمغاربة، حيث تم عقد اجتماع مع المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، بالإضافة إلى مسؤولي الاتحاد الذين زاروا برشلونة.

وبناءً على هذه الاجتماعات، سيقدم الركراكي قائمة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء لمواجهتي ليبيريا وبوركينا فاسو، ولكنه يعلم أنه لن يتمكن من الاعتماد على يامال في هذه المباريات.

من ناحية أخرى، سيتم استدعاء لامين يامال في قائمة المدير الفني لمنتخب إسبانيا، دي لا فوينتي، لمواجهتي جورجيا وقبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وبهذا سيصبح يامال أصغر لاعب يشارك لأول مرة مع المنتخب الإسباني، حيث يبلغ من العمر 16 عامًا، وسيكون له دور حاسم في رحلته نحو تحقيق النجاحات الدولية.

السابق
مفاجأة قوية: نادي النصر يعزز صفوفه بـ 6 صفقات قوية ويتعاقد مع ظهير أيسر جديد
التالي
ملعب الأول بارك يستعد لاستضافة قمة نارية بين النصر والشباب في دوري روشن السعودي