اخبار الرياضة

مستقبل محمد صلاح هل ينتقل إلى نادي الاتحاد؟

يتواصل الجدل حول مصير النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وتتوالى التطورات المثيرة حول احتمال انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، شارك صلاح في فوز ليفربول على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في صناعة الهدف الثاني الذي سجله داروين نونيز في اللحظات الأخيرة من المباراة المثيرة.

من جانبه، أبرم نادي الاتحاد العديد من الصفقات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بما في ذلك اللاعبين الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الثنائي السعودي صالح العمري وسلطان الفرحان.

ووفقًا لشبكة CBS Sport، يستعد الاتحاد لتقديم عرض جديد للتعاقد مع محمد صلاح، يشمل دفع 100 مليون يورو لنادي ليفربول، إضافة إلى 50 مليون يورو إضافية.

وبحسب التقارير، من المتوقع أن يتقاضى صلاح راتبًا مماثلًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، في حال انتقاله إلى صفوف العميد.

وعلق أسطورة ليفربول السابق، جيمي كاراجير، على احتمالية انتقال صلاح إلى الاتحاد، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه من غير المرجح أن يرحل صلاح في هذه المرحلة المتأخرة من سوق الانتقالات.

ومن المعروف أن رونالدو يتقاضى أعلى راتب في دوري روشن للمحترفين، فيما يحتل بنزيما المركز الثاني. وبالتالي، يبدو أنه من الصعب أن يتجاوز أي لاعب حاليًا راتب رونالدو في الدوري السعودي.

وعبر كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول، عن رغبته الشديدة في الاحتفاظ بصلاح في صفوف الفريق، حيث نفى بشكل قاطع احتمالية رحيله إلى الاتحاد خلال الموسم الحالي، مؤكدًا على أهمية صلاح كقائد للفريق.

السابق
نونو سانتو يرفض التفريط في عبدالرزاق حمدالله ويتمسك بنجمه المغربي في صفوف الاتحاد
التالي
برشلونة يقترب من صفقة ساحرة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية

اترك تعليقاً