اخبار الرياضة

انفعال يورجن كلوب على الشائعات المحيطة بمستقبل محمد صلاح: هل ينضم إلى الاتحاد؟

انفعل المدرب الألماني والمدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على أحد الصحفيين بعد انتهاء مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وجاء ذلك بسبب سؤال الصحفي عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح واحتمالية انتقاله إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية.

ترددت الشائعات في الأيام الأخيرة حول اقتراب صلاح من الانضمام إلى صفوف الاتحاد وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن النادي السعودي قد قدم عرضًا بقيمة 100 مليون جنية إسترليني لشراء عقد صلاح.

وفي رده على السؤال، أعرب كلوب عن استيائه قائلاً: “لم يأت أحد إلي ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس أرجوك ألا تستخدم صيغة الجمع عند الحديث عن رأي الجميع” وأكد أنه لم يتلقَ أي استفسارات أو مشاورات رسمية بخصوص انتقال صلاح.

مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية، من المحتمل أن يتأجل أي حديث عن انتقال صلاح حتى يناير المقبل أو حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، وتظهر هذه الشائعات والأخبار تأثيراً عاطفياً على المدرب واللاعبين ويجب أن يكون التركيز على المباريات القادمة وتحقيق النجاح مع الفريق الحالي بدلاً من الانشغال بالانتقالات المحتملة.

السابق
هاري كين يسجل رقمًا غائبًا عن توتنهام منذ 30 عام
التالي
تحدي مثير ينتظر جماهير الهلال في مواجهة الاتفاق في دوري روشن السعودي