اخبار الرياضة

تشافي هيرنانديز يُصدم جماهير برشلونة بإصابة أندرياس كريستنسين في مواجهة فياريال المثيرة

كانت مباراة مثيرة بين برشلونة وفياريال، حيث حقق برشلونة انتصارًا مثيرًا بنتيجة (4-3) في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “الليجا”، التي أقيمت على ملعب لاسيراميكا.

وخلال هذه المباراة، أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن إصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين، ما أدى إلى صدمة لجماهير الفريق.

وبهذا الفوز، يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، متساويًا مع جيرونا في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

وتزداد قائمة اللاعبين المصابين في برشلونة، حيث ينضم كريستنسين إلى الثلاثي رونالد أراوخو، بيدري جونزاليس، وأليخاندرو بالدي، الذين غابوا بسبب الإصابات خلال الأسبوع الماضي.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، الموافق الثالث من سبتمبر 2023، تحدث تشافي عن الفوز على فياريال قائلاً: “بعد التقدم بثنائية، استقبلنا الكثير من الفرص وتعادلوا معنا بسبب أخطائنا، وبعد أن كنا متأخرين 3-2، لعبنا كرة قدم جيدة جدًا”.

وأضاف: “في النهاية، فزنا بسبب تسجيلنا المزيد من الأهداف، كنا جيدين في الهجوم، ولكن استقبلنا الكثير من الأهداف”، وعن استبدال كريستنسين في منتصف المباراة، قال تشافي: “شعر كريستنسين بإزعاج ولهذا السبب تم استبداله بإريك جارسيا”.

وأشاد بأداء فيران توريس قائلاً: “فيران جائع وطموح ويؤمن بالنجاح في برشلونة، إنه مثال يُحتذى به”، وأضاف: “توقعاتي للامين يامال عالية جدًا، إذا بدأ كأساسي فهذا ليس بسبب نزوة من المدرب، بل لأنه لاعنوان مشوق: “صدمة في برشلونة بإصابة كريستنسين وفوز مثير على فياريال”

أثار تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، صدمة كبيرة لجماهير الفريق بعد كشفه عن إصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين خلال المباراة التي جمعت الفريق بفياريال في مساء اليوم.

السابق
بايرن ميونخ يكتسح أوجسبورج بثلاثية في الدوري الألماني
التالي
هدم أحلام الجماهير! كلوب يؤكد استمرار صلاح مع ليفربول وجماهير الاتحاد تشن حملة للحصول على بديله