اخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الأسباني للمحترفين بتاريخ 2 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

مرحبًا بكم في موقع “الأسطورة الجديد” نحن هنا لنقدم لكم تغطية حصرية وشاملة لأبرز المباريات في عالم كرة القدم. في هذا السياق، نستعرض لكم مباراة مثيرة في إطار الدوري الأسباني للمحترفين.ستجمع المباراة بين فريقي ريال مدريد وخيتافي، وهي جزء من المنافسات المحمومة في الدوري الأسباني للمحترفين الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الأسباني للمحترفين :

في سلسلة منافسات الدوري، يحتل ريال مدريد المرتبة الأولى في جدول الترتيب بتسع نقاط حصدها بعد تحقيقه للنجاح الكامل في مبارياته ,بالمقابل، يتواجد فريق خيتافي في المرتبة السابعة عشرة برصيد نقطة واحدة فقط

ملعب سانتياغو برنابيو سيكون شاهدًا على المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وخيتافي، حيث تجري المواجهة مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر ,موعد المباراة تحديدًا سيكون في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 

الملعب اللذي سوف يكون شاهداٌ على هذا اللقاء المميز في الدوري الأسباني :

ملعب سانتياغو برنابيو سيكون شاهدًا على المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وخيتافي، حيث تجري المواجهة مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني للمحترفين :

القناة الدولة
beIN Sports المملكة العربية السعودية
Canal+ إسبانيا
Sky Sports المملكة المتحدة
ESPN الولايات المتحدة
SuperSport جنوب أفريقيا
DAZN ألمانيا
RTÉ Sport أيرلندا
Canal+ Sport فرنسا

 

يمكنكم تحميل تطبيق الاسطورة الجديد او العمدة سبورت على جوجل بلاى والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم فى جميع الدوريات العالمية والعربية.

مهما كانت الوسيلة التي تختارها، فإن مشاهدة بث مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر تطبيق الأسطورة الجديد ستمنحك فرصة للاستمتاع بأجواء الحماس والتشويق في هذه المباراة المهمة في الدوري الأسباني لعام 2024.

السابق
جوردن يفتتح أهداف نيوكاسل في مرمى ليفربول بالدقيقة 25
التالي
موعد مباراة أرسنال أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد 3/9/2023 في الدوري الأنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة