اخبار الرياضة

صفقة سوبر في الأفق فريق الاتحاد يستهدف التعاقد مع سيرجيو راموس لتدعيم خط دفاعه

تتواصل الأحاديث المثيرة حول صفقات فريق الاتحاد لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي إلى تدعيم خط دفاعه بصفقة سوبر وقد تجاوب الاتحاد بشكل ملحوظ مع رحيل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده في حديقة الأمراء.

تعود فرص نادي الاتحاد للحصول على خدمات المدافع الإسباني البارز سيرجيو راموس بقوة بعدما تم رفضه في وقتٍ سابق، والذي أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات وأكد مايكل رينكون، الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، أن كريم بنزيما قد اتصل بسيرجيو راموس لإقناعه باللعب لصالح الاتحاد.

من جانبه، ينتظر جالطة سراي تأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدف تعزيز فرصه في إقناع راموس بالانضمام إليه، وبعد اتصال بنزيما تأكد بقاء النجم الفرنسي مع الفريق وعدم وجود أي مشاكل مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

من المتوقع أن يحصل راموس على عقد مع الاتحاد يمتد لموسمين ونصف، مع راتب سنوي يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو، وقد أعرب راموس سابقًا عن رغبته في الانضمام إلى نادي الاتحاد في الموسم الرياضي الجديد، والآن يعتمد الأمر على موافقة إدارة العميد على ضم اللاعب أو صرف النظر عن تلك الخطوة المهمة.

السابق
تصاعد التوتر بين نيمار وباريس سان جيرمان هتافات المشجعين وردود الفعل العنيفة
التالي
مفاجأة كبيرة الاتحاد السعودي يتعاقد مع روبرتو مانشيني كمدير فني للمنتخب الوطني