اخبار الرياضة

جابري فيجا يصل إلى جدة على طائرته الخاصة للانضمام إلى الأهلي

توجه اللاعب الإسباني الشاب، جابري فيجا، الذي يلعب في صفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني، إلى جدة بواسطة طائرته الخاصة بعد انضمامه حديثًا لفريق الأهلي السعودي.

أعلن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم الإسباني جابري فيجا، الذي ترددت أنباء عن رغبة عدة أندية أوروبية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة ونابولي.

فيجا يعتبر أحد المواهب الشابة المتميزة في أوروبا، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول لسيلتا فيجو الموسم الماضي، ونشر النادي الأهلي فيديو للنجم الإسباني داخل الطائرة المتجهة إلى جدة، حيث قال فيجا في الفيديو: “أهلاً، أنا جابري، أراكم قريبًا في جدة”.

من المقرر أن يوقع فيجا على عقد انتقاله لصفوف الأهلي لمدة 4 مواسم حتى صيف عام 2024، وسيحصل على راتب سنوي قدره 12.5 مليون يورو ومن المتوقع أن يشارك في المباراة المقبلة للأهلي أمام الطائي في الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في 29 أغسطس 2023.

من المؤكد أن وصول فيجا مبكرًا سيمكنه من المشاركة في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل المباراة يترقب جمهور الأهلي بفارغ الصبر مشاهدة النجم الإسباني في الأهلي ومساهمته في تحقيق النجاحات المستقبلية للفريق.

السابق
تطورات مذهلة مانشستر يونايتد يستهدف ضم الظهير الأيسر ماركو ألونسو من برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية
التالي
تصاعد التوتر بين نيمار وباريس سان جيرمان هتافات المشجعين وردود الفعل العنيفة