اخبار الرياضة

تطورات مذهلة مانشستر يونايتد يستهدف ضم الظهير الأيسر ماركو ألونسو من برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية

تشهد الأخبار الحالية تطورات مثيرة في فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية حيث نجح الفريق بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج في تحقيق فوز دراماتيكي بنتيجة 3-2 على نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد ثلاث جولات.

ويسعى تين هاج إلى تعويض إصابة الظهير الأيسر الإنجليزي لوك شاو قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ترددت أنباء عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإسباني ماركو ألونسو، الظهير الأيسر لفريق برشلونة.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد أبدت اهتمامًا كبيرًا بضم ألونسو خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، بهدف تعويض غياب شاو وقد تم تسجيل ألونسو في قائمة برشلونة قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أعلن سابقًا عن تمسكه بألونسو ودوره المهم في الفريق خلال الموسم الحالي، وقد قدم أستون فيلا أيضًا عرضًا قويًا لضم ألونسو بقيمة 15 مليون يورو.

ومع ذلك، يظهر مانشستر يونايتد وجود اهتمام جاد بالحصول على خدمات الظهير الأيسر الإسباني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وما زالت المفاوضات مستمرة، ومن المثير للاهتمام متابعة تطورات هذه الصفقة وما إذا كان مانشستر يونايتد سيتمكن من ضم ألونسو لتعزيز صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات.

السابق
التشكيلة المتوقع لمباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد اليوم 27 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة وموعد المباراة
التالي
جابري فيجا يصل إلى جدة على طائرته الخاصة للانضمام إلى الأهلي