اخبار الرياضة

مفاجأة مذهلة:أندية الهلال والنصر تستهدف المشاركة في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة مدهشة، حيث أفادت بأن أندية المملكة العربية السعودية، وتحديدًا الهلال والنصر، تهتم بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك بعد إنفاق مئات الملايين من الدولارات لاستقطاب بعض أفضل اللاعبين في العالم وتنشيط الحركة الرياضية.

وفي مقابلة مع رئيس العمليات في الدوري السعودي، كارلو نهرا، صرح قائلاً: “نحن نسعى لأن نكون مختلفين، وسنرحب بأي تغيير أو تحسينات يمكن أن يتم إدخالها في الدوري”.

وأضاف: “الدوري السعودي للمحترفين ملتزم تمامًا بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، وهي البطولة المتميزة للأندية في قارة آسيا أي محادثات بشأن انضمام فرق الدوري السعودي إلى دوري أبطال أوروبا ستتم بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأكمل نهرا قائلاً: “نحن نبذل كل الجهود لجلب اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية، ورغم أنه ليس لدينا ميزانية غير محدودة، إلا أننا لا يمكن أن نقيد أنفسنا في حال رغبنا في استقطاب بعض من أفضل المواهب، علينا أن ندفع الأجور التي تسود في السوق للوفاء بهذا الهدف”.

وأشار نهرا إلى أن ما يحدث هو عملية مهمة وكبيرة، وأن نمو الدوري السعودي هو عملية طويلة الأمد، وليس هناك جدول زمني محدد وختم تصريحاته قائلاً: “رفع قيمة الدوري والأندية السعودية هو جوهر ما نعمل عليه، حيث نسعى لجعل الأندية والدوري أصولًا استثمارية قابلة للنمو”.

السابق
غياب سيرجيو ميلنيكوفيتش سافيتش عن قمة الزعيم والاتحاد في دوري روشن
التالي
التشكيلة المتوقع لمباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد اليوم 27 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة وموعد المباراة