اخبار الرياضة

الهلال مهدد بفقدان حسان تمبكتي بعد حل مجلس إدارة الشباب

تتعرض خدمات حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتهديد بعد حل مجلس إدارة نادي الشباب، الذي كان قد تعاقد معه مؤخرًا.

أصدرت وزارة الرياضة بيانًا رسميًا أعلنت فيه حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان وأوضحت الوزارة أن تم حل المجلس استنادًا إلى استقالة أربعة من أعضاء المجلس، وفقًا لما جاء في المحضر الخاص بالاجتماع الذي عقد في 25 أغسطس وتم تكليف خليف الهويشان بإدارة الفريق بعد حل المجلس وفقًا للفقرة 7 من المادة 36.

ووفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط”، فإن سبب عدم انضمام ثلاثة لاعبين من فريق الهلال، وهم محمد جحفلي وعبدالله رديف وحمد اليامي، لتدريبات الشباب يعود إلى عدم استكمال إجراءات انتقال حسان تمبكتي بشكل صحيح ويرتبط ذلك برفض ماجد المرزوقي تأكيد الصفقة بشكل صريح لصالح الهلال.

وأوضحت البيانات أن عدم اعتماد وثيقة الانتقال بشكل قانوني وموثق لدى لجنة الاحتراف يجعل الهلاليين يتوقفون عن إرسال لاعبيهم إلى تدريبات الشباب ومن المتوقع أن تنتهي لجنة الاحتراف من التحقيق في قضية تغريدات ماجد المرزوقي خلال اليومين المقبلين، وبعدها ستتمكن لجنة الاحتراف من اعتماد الانتقال بشكل رسمي.

وأعلنت الوزارة أن اللجنة العامة للانتخابات حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 كموعد لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب، يجدر بالذكر أن أربعة أعضاء من مجلس إدارة نادي الشباب قدموا استقالاتهم، وهم: سعد الجهيني، سارة التميمي، عامر الشهري، وعبدالله الحمدان.

قدموا استقالاتهم اعتراضًا على بيع عقد حسان تمبكتي، مدافع الفريق، إلى نادي الهلال، بالرغم من اعتراعنوان مشوق: “خطر الفقدان يهدد الهلال بفقدان حسان تمبكتي بعد حل مجلس الشباب”

تبدو مستقبل فريق الهلال لكرة القدم في وضعٍ حرج، حيث يتهدد بفقدان خدمات حسان تمبكتي، المدافع الجديد، بعد حل مجلس إدارة نادي الشباب، وفي بيانٍ رسمي صادر عن وزارة الرياضة، تم الكشف عن قرار حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان.

وأوضح البيان أن هذا القرار جاء استنادًا إلى استقالة أربعة أعضاء من المجلس، وذلك استنادًا لما ورد في محضر اجتماع المجلس في 25 أغسطس وتم تكليف خليف الهويشان بمهمة إدارة الفريق بعد حل المجلس، وفقًا للفقرة 7 من المادة 36.

السابق
بعد الخسارة الثانية تواليًا..تعرف على مصير الفراعنة في كاس العالم للسلة
التالي
بيب جوارديولا يعلن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز