اخبار الرياضة

توتنهام يتصدر البريميرليج بفوزه الثاني المتتالي على بورنموث

في مباراة مثيرة، تمكن فريق توتنهام من تحقيق فوز مهم على مضيفه بورنموث بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ليحقق السبيرز الانتصار الثاني له في المسابقة.

وبعد الانتصار الساحق الذي حققه توتنهام في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، استمر الفريق في سلسلة الانتصارات وتصدر جدول الترتيب مؤقتًا.

تمكن جيمس ماديسون من افتتاح التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 17 بتسديدة رائعة، بعد تمريرة مميزة من لاعب الوسط سار ورغم السيطرة الكبيرة لتوتنهام على مجريات اللقاء، لم يتمكن ريتشارلسون وسون من ترجمة الفرص إلى أهداف في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول توتنهام تعزيز تفوقه وتهديد مرمى بورنموث، في حين حاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة وصناعة فرص للتسجيل ولكن دفاع توتنهام كان يتصدى ببراعة لمحاولات بورنموث.

قام المدرب بتجربة تغييرات هامة في تشكيلة توتنهام، حيث قام بإدخال هويبيرج وبيريزيتش بدلًا من سار وريتشارلسون، وذلك لتعزيز صفوف الفريق وتحسين الأداء.

وفي الدقيقة 63، نجح كولوسوفيسكي في تسجيل الهدف الثاني لصالح توتنهام بتسديدة رائعة، ليؤمن الفوز للفريق خارج ملعبه في مباراة صعبة.

بهذا الانتصار، يتصدر توتنهام جدول الترتيب المؤقت للدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، في حين تتجمد نقاط بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

السابق
الأهلي يفاجئ العالم الرياضي بتعاقده الرسمي مع النجم الإسباني جابري فيجا
التالي
أرتيتا يكشف عن تشكيلة نارية لأرسنال في مواجهة فولهام