اخبار الرياضة

مفاجأة قوية: مواجهات النصر مع أندية إيران في دوري أبطال آسيا تقام على أراضٍ محايدة

كشف الإعلامي الرياضي “إبراهيم محمد العتيق” عن مفاجأة قوية فيما يتعلق بمواجهات نادي النصر مع أندية إيران في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن مواجهات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد ستقام على أراضٍ محايدة وقد نوه إبراهيم العتيق عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بتصريحات يحيى غول محمدي المدير الفني لفريق بيرسيبوليس الإيراني، الذي صرح قائلاً: “أشعر بالخجل من ظروف ملعب آزادي… كيف سنحضر رونالدو إلى هذا الملعب؟”.

وأفاد العتيق في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بأن إدارة نادي بيرسيبوليس الإيراني ترغب في مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتغيير ملعب مباراتهم ضد النصر في البطولة الآسيوية وعدم نقلها.

وتم اختيار ملعب “كاظمي” في العاصمة الإيرانية طهران، الذي يتسع لـ 12 ألف متفرج، من قبل مسؤولي نادي بيرسيبوليس لاستضافة المباراة أمام النصر.

وأضاف إبراهيم العتيق أن مباراة النصر أمام بيرسيبوليس الإيراني المقررة في الـ 19 من سبتمبر ستقام بدون حضور جماهيري، بغض النظر عن موقع إقامتها.

وأكمل قائلاً: “رفض الاتحاد الآسيوي طلب الاتحاد الإيراني بتعليق العقوبة واعتمد القرار وتم إبلاغ الجهات ذات العلاقة بالمباراة”، ويذكر أن أندية المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الاتحاد والهلال والفيحاء، تأهلت مباشرة إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، في حين حجز النصر مكانًا بعد تجاوزه شباب الأهلي دبي في الدور التمهيدي.

السابق
 مانشستر يونايتد يستعد للانتقام في مواجهة نوتنجهام فورست بتشكيلة قوية
التالي
الأهلي يفاجئ العالم الرياضي بتعاقده الرسمي مع النجم الإسباني جابري فيجا