اخبار الرياضة

قمة مثيرة في الدوري الإسباني: فياريال يواجه برشلونة في مباراة حاسمة على ملعب لاسيراميكا

في مشهد يشع بالتوتر والتحدي ستجتمع قوتين كرويتين عريقتين على أرض الملعب في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم فياريال سيواجه برشلونة في مباراة مرتقبة على ملعب لاسيراميكا.

يدخل فريق برشلونة المباراة وهو يحمل رصيدًا قدره 4 نقاط، بعد فوز صعب على قادش وتعادل في الجولة الأولى مع خيتافي ويسعى الفريق بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة لمواصلة المنافسة مع ريال مدريد، الذي يتصدر جدول الدوري برصيد 9 نقاط.

من جانبه، يملك فياريال ثلاث نقاط بعد فوزه على مايوركا وهزيمته أمام ريال بيتيس في الجولة الأولى، ويتطلع الفريق لتحقيق النصر وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تقام المباراة بين الفريقين يوم الأحد المقبل 27 أغسطس، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لاسيراميكا ستكون المواجهة حاسمة ومليئة بالتشويق والإثارة.

ستنقل المباراة عبر قنوات “بي أن سبورتس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمتلك حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

وعلى مدى تاريخهما، التقى الفريقان في 46 مباراة سابقة ببطولة الدوري الإسباني. تفوق برشلونة في 28 مباراة، وتعادل الفريقان في 9 مباريات، في حين انتصر فياريال في 9 لقاءات.

وشهدت تلك المباريات 98 هدفًا سجلها برشلونة في شباك فياريال، بينما سجل فياريال 56 هدفًا في شباك البارسا.

ستكون المباراة فرصة للجماهير للاستمتاع بمواجهة مثيرة بين نجوم الفريقين وتوقعات عالية للأداء الرائع واللحظات الممتعة على أرضية الملعب.

السابق
مانشستر سيتي على بعد خطوات من خطف نجم الولفز
التالي
مستقبل فيليبي جوتا في الاتحاد يتعرض للشكوك وتصاعد اهتمام توتنهام