اخبار الرياضة

لويس كاتسرو يعلق على فوز النصر بخماسية على الفتح في دوري روشن السعودي

عقب فوز فريق النصر بنتيجة مذهلة بخمسة أهداف دون رد على نظيره الفتح في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، أدلى لويس كاتسرو، المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتصريحات حول هذا الانتصار الكبير.

وبفضل هذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 3 نقاط، محتلًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، في حين توقف رصيد الفتح عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وأشاد كاتسرو بأداء الفريق وسيطرته على المباراة، مؤكدًا أن الفوز كان مستحقًا رغم صعوبة الأجواء التي تسببت فيها العوامل الجوية وأكد أن اللاعبين قدموا أداءًا كبيرًا وتمكنوا من تحقيق الفوز الكبير.

وفيما يتعلق بغضب بروزوفيتش الذي أبدى غضبه عند استبداله قال كاتسرو إن اللاعب كان يحمل بطاقة صفراء وقدم ما عليه خلال المباراة والبديل الذي دخل بدلاً منه أدى أيضًا الدور المطلوب منه.

وأعرب المدرب عن تأثر الفريق بالخسارتين السابقتين والاستفادة منهما مشيرًا إلى أن الفريق ظهر بشكل مختلف في هذه المباراة وقدم أداءً مميزًا وقدم التهنئة للاعبين والجماهير بهذا الانتصار.

وأكمل كاتسرو حديثه بأنه يجب مواصلة بناء الفريق والعمل على تصحيح الأخطاء في جميع الخطوط، بما في ذلك الدفاع، على الرغم من وجود أفضل اللاعبين في العالم وأشار إلى أن النصر سبق وأن تغلب على الهلال في نهائي كأس العرب، مؤكدًا على استمرارية العمل بهذا النهج.

السابق
مفاجأة من العيار الثقيل.. برشلونة يعلن موقفه من ضم لوكاكو
التالي
تعادل الشباب وضمك بهدف لمثله في دوري روشن لكرة القدم