اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا بشأن تغريدة المرزوقي..”تمبكتي هلالي”

أصدر اتحاد  الكرة القدم بيانًا صحفيًا رسميًا للرد على تغريدة المرزوقي، مدير الاحتراف في نادي الشباب، التي تطرق فيها إلى استكمال إجراءات انتقال اللاعب حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال.

وأوضح البيان الصادر عن اللجنة المختصة في الاحتراف وأوضاع اللاعبين، “بأنه في حالة انتقال لاعب بين ناديين وعدم مطابقة النادي السابق لمتطلبات انتقال اللاعبين المحلية المنصوص عليها في نظام مطابقة انتقالات اللاعبين المحلي DMTS، يقوم النادي الجديد بمراسلة النادي السابق لاستكمال الانتقال”.

وأشار البيان إلى أن مدير الاحتراف في نادي الشباب، عبدالله المرزوقي، اتصل بلجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين للحصول على التوجيهات المناسبة بشأن مطابقته لمتطلبات الانتقال، وتم تلبية طلبه وتزويده بالتوجيهات المناسبة وفقًا للوائح المعتمدة لتسجيل اللاعبين وانتقالاتهم بين الأندية المحلية.

ولم يتم حتى الآن تلقي اللجنة أي تقرير يفيد بأن المرزوقي قام بمعالجة الطلب وفقًا للتوجيهات المقدمة من اللجنة ووفقًا للوائح الاحتراف، وأوضح البيان أن عملية المطابقة لطلبات الانتقال لا تتضمن مسؤولية مدير الاحتراف في النادي المنتقل عن رفع اتفاقية الانتقال، بل هي مسؤولية نظيره في النادي الذي ينتقل إليه اللاعب.

واختتم البيان بالإشارة إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق ستقوم بالتحقق من صحة ما ورد في التغريدة واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وفقًا للوائح المعمول بها.

السابق
المصائب لا تأتي فرادى يا مدريد .. إصابة فينيسيوس جونيور أمام سيلتا فيجو
التالي
نجم المغرب وجرافنبرخ.. 7 لاعبين وسط لعلاج أكبر مشكلات تين هاج في مانشستر يونايتد