اخبار الرياضة

مفاجأة سارة لنادي الهلال قبل كلاسيكو الكرة السعودية: كوليبالي قريب من الجاهزية

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، مفاجأة سارة قبل المواجهة المرتقبة ضد الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة قوية أمام الاتحاد في مساء يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين لموسم 2023/2024.

وفقًا لتصريحات أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، يقترب مدافع الهلال السنغالي كاليدو كوليبالي من الجاهزية الكاملة للمشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وأكد الشهراني عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس” أنه من المتوقع أن يكون كوليبالي جاهزًا بالكامل قبل مباراة الاتحاد، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها قبل أسبوعين.

تعرض كوليبالي للإصابة خلال نهائي البطولة العربية للأندية أمام النصر في 12 أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 2-1. وغادر اللاعب الملعب في الدقيقة 83 بسبب الإصابة.

وأوضح النادي الهلالي في بيانه الرسمي أن الفحوص الطبية أظهرت أن كوليبالي بحاجة إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع وشارك اللاعب في مباريات الهلال في الدوري السعودي أمام أبها والفيحاء والرائد بعد ذلك.

من المقرر أن يغيب كوليبالي عن مباراة الهلال أمام الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن يوم الاثنين 28 أغسطس، ولكنه سيكون متاحًا للمشاركة في المباراة التالية أمام الاتحاد.

السابق
انتقل “العمري” إلى نادي الاتحاد بعد رفض النصر عرضًا ضخم
التالي
انتصار ساحق للنادي النصر وتعافي قوي في دوري روشن السعودي