اخبار الرياضة

انتصارات متتالية وترتيب متقارب ملخص الجولة الثالثة من دوري روري روشن لكرة القدم

انتهت منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، وشهدت تنافسًا شرسًا بين الأندية وفي مفاجأة للجميع، تمكن نادي الاتحاد من الحفاظ على صدارة المسابقة بعد تحقيقه انتصارًا رائعًا.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة، كشفت ترتيبات دوري روري روشن عن المنافسة الشرسة بين اللاعبين البارزين ويتصدر القائمة نجم الاتحاد حمدالله بتسجيله 4 أهداف، فيما يأتي هداف النصر رونالدو في المركز الثاني بفضل هاتريك سجله في المباراة.

أما في المركز الثالث، فقد جاء قائد الأهلي فيرمينو وجناح الهلال مالكوم حيث يتشاركان نفس الرصيد من الأهداف ويحتل ماني هداف النصر المركز الخامس في الجدول.

شهدت الجولة أيضًا فوزًا كبيرًا لفريق الاتحاد، حيث استمر في سلسلة انتصاراته المتواصلة ولم يكن الأهلي بجانبه في النتائج المميزة، إذ حقق فوزًا صعبًا ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد.

وجاء الهلال في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد فوزه الكبير، في حين حل الاتفاق في المركز الرابع بنفس الرصيد. واحتل التعاون المركز الخامس بفارق الأهداف عن الثنائي.

من المتوقع أن تشهد الجولات المقبلة تنافسًا شديدًا بين الأندية، مما سيؤثر بالتأكيد على جدول الترتيب الذي لا يزال متقاربًا في بداية الموسم، وفي تطور آخر، حقق فريق النصر انتصاره الأول في هذا الأسبوع بفوز كبير على الفتح بخماسية نظيفة، ليتقدم في الترتيب ويحتل المركز العاشر.

من ناحية أخرى، يتراجع الرائد للمرتبة الأخيرة بدون أي نقاط، في حين يحتل الحزم المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، ويجد الخليج نفسه في المركز السادس عشر.

السابق
أثليتك: ضربة جديدة لـ “مانشستر يونايتد”.. إصابة لوك شو
التالي
انتقل “العمري” إلى نادي الاتحاد بعد رفض النصر عرضًا ضخم