اخبار الرياضة

يورجن كلوب ينهي تكهنات الجماهير الاتحادية ويؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدرب البارز لفريق ليفربول، اليوم الجمعة نهاية حلم الجماهير الاتحادية في الانتقال بالتوقيع مع النجم المصري محمد صلاح، مؤكدًا أن صلاح ليس للبيع وتصدى كلوب للشائعات التي انتشرت بشأن احتمال انضمام الجناح المصري إلى صفوف فريق الاتحاد.

وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، أكد المدرب الألماني قائلاً: “لا يوجد أي عرض لبيع محمد صلاح مطروح على الطاولة من الصعب الرد على الشائعات التي تنتشر في وسائل الإعلام، لأنه لا يوجد ما يستحق الحديث من وجهة نظرنا”.

وأضاف كلوب، مدرب ليفربول، قائلاً: “محمد صلاح لاعب ليفربول، ولا يوجد شيء يشير إلى غير ذلك. إذا جاءنا أي عرض، فإن الجواب سيكون لا إنه ليس للبيع.

وأوضح كلوب: “أنا أفكر في المشاكل عندما تواجهنا فعليًا، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء يستحق الاهتمام إذا كان هناك أي شيء قادم، فإنني سأفكر فيه”.

وأكد أيضًا: “أنا أعيد التأكيد مرارًا وتكرارًا، إذا جاء أي عرض، فسيكون الجواب لا، فمحمد صلاح ملتزم بنسبة 100٪ مع نادي ليفربول”، وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة الاتحاد قدمت عرضًا ضخمًا للتعاقد مع محمد صلاح، يتضمن راتبًا سنويًا كبيرًا للنجم المصري.

ومع ذلك، أكد كلوب اليوم أن ليفربول ليس لديه أي نية للتخلي عن صلاح، الذي يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقاد الفريق إلى تحقيق العديد من البطولات في السنوات الأخيرة.

السابق
معركة حاسمة في دوري روشن للمحترفين النصر يواجه الفتح في مواجهة مرتقبة!
التالي
الهلال يواجه ضربة قاسية قبل كلاسيكو الاتحاد: غياب سيرجيو ميلنيكوفيتش سافيتش!