اخبار الرياضة

معركة حاسمة في دوري روشن للمحترفين النصر يواجه الفتح في مواجهة مرتقبة!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نارية تجمعه بفريق الفتح، مساء اليوم الجمعة، ضمن المباراة الثالثة من دوري روشن للمحترفين 2023-24 ستقام المباراة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة للنصر لاستعادة توازنه والظفر بأول انتصار في الدوري.

رغم تمتع النصر بكوكبة من النجوم العالميين، إلا أنه بدأ مشواره في الدوري بقدم خاطئة إذ تعرض للهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام الاتفاق والتعاون وبالرغم من التحديات التي يواجهها، فإن النصر مصمم على تحقيق الانتصار وتحقيق نقاط ثمينة في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الفتح المباراة وهو ينعم بروح معنوية مرتفعة، حيث بدأ مشواره في الدوري بالتعادل مع التعاون وحقق انتصارًا مهمًا بثلاثة أهداف دون مقابل على نادي الأخدود في الجولة الماضية ويسعى الفتح للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية وإرباك خطط النصر.

ومن المؤكد أن غياب بعض الأسماء البارزة سيكون له تأثير على الفريقين فقد أبدى عبد الإله العمري لاعب النصر عدم قدرته على المشاركة في المباراة بسبب آلام في الأسنان، وسينضم إلى قائمة الغيابات التي تضم أيضًا عبدالله مادو وعلي لاجامي وفوفانا وأندرسون تاليسكا بسبب الإصابة.

من جهته قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استدعاء الثنائي الجديد إيميريك لابورت المدافع الإسباني وأوتافيو لاعب الوسط البرتغالي لتعزيز صفوف الفريق وتعويض غياب اللاعبين المصابين ومن المتوقع أن يكون للثنائي الجديد دور هام في المباراة ومساهمة فعالة في تحقيق النصر المرجو.

السابق
كم تساوي 100 دولار مقابل الليرة اللبنانية؟
التالي
يورجن كلوب ينهي تكهنات الجماهير الاتحادية ويؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول