الدوري الاسباني

صدى تأكيدات أنشيلوتي.. ريال مدريد يتجه نحو انتهاء سوق الانتقالات

تستمر المشاورات والتكهنات حول تدعيمات فريق نادي ريال مدريد في كرة القدم، بعدما أكد المدرب الإيطالي الجديد للملكي كارلو أنشيلوتي أنه لن يتم إبرام أي صفقات جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو يوم غد الجمعة على ملعب بالايدوس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” وقد حقق الفريق العلامة الكاملة في المباراتين الأوليين، إذ فاز على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0، وثمنت الجماهير الأداء المميز في المباراة التالية أمام ألميريا وانتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 6 نقاط، مشتركًا مع فالنسيا في الصدارة، وتأتي تصريحات أنشيلوتي حول نهاية فترة الانتقالات الصيفية بالنسبة لريال مدريد كتأكيد رسمي على عدم نية النادي في ضم أي لاعب جديد، بما في ذلك النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهو ما سيتم تأجيله حتى صيف عام 2024.

وقد أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو أن هذا التأكيد لم يأتِ فقط من أنشيلوتي بل من مصادر داخل النادي أيضًا مما يعني أن سوق الانتقالات قد انتهت بالفعل لهذا الصيف.

وعلى الرغم من ذلك فإن سوق الانتقالات يعرف العديد من المفاجآت، حيث يمكن للأندية تحرك في اللحظات الأخيرة لإبرام صفقات غير متوقعة ويمثل ريال مدريد مثالًا على ذلك، إذ في السنوات الأخيرة أنهى سوق الانتقالات ولكنه في الأيام الأخيرة من الفترة وجد فرصة للتعاقد مع اللاعب أدينسون كامافينجا.

على أية حال، يبدو أن جماهير ريال مدريد ستستعين باللاعبين الحاليين في تحقيق آمالها وتطلعاتها في الموسم الحالي، وستكون على موعد مع مباراة مثيرة أمام سيلتا فيجو يوم غد، حيث يسعى الفريق للحفاظ على سجله المثالي واستمرار التفوق في صدارة الدوري الإسباني.

السابق
“انتصار مذهل لفريق الاتحاد وسانتو يشيد بأداء الفريق ويكشف النقاب عن الخلاف الضخم مع بنزيما!”
التالي
موعد للمعركة الرياضية المليئة بالتحدي والتي ستجمع بين فريقي إشبيليه وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني