اخبار الرياضة

مفاجأة كبرى من أنشيلوتي ريال مدريد يؤجل تعاقده مع مبابي ويستبعد صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو

كشف المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن مفاجأة مدوية لجماهير الفريق، حيث أكد أن النادي لن يتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى جانب استبعاد إبرام أي صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو.

ومع استعداد ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو غدًا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “الليجا”، يأتي هذا الإعلان المفاجئ من أنشيلوتي ليضع حدًا نهائيًا للتكهنات والتقارير التي تربط مبابي بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي.

وأعرب أنشيلوتي عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يرى فريقًا عالي الجودة ومتحمسًا لتحقيق المزيد من الانتصارات.

وأكد المدرب الإيطالي أن حارس المرمى كيبا سيكون أساسيًا في مواجهة سيلتا فيجو، فيما تحدث عن وضع لوكا مودريتش، حيث أشار إلى أن الوضع غير عادي بالنسبة له وأنه ليس سعيدًا بدوره كبديل، لكنه يعتزم المشاركة والمساهمة في الفريق كما فعل في المواسم السابقة.

وخلال حديثه ألمح أنشيلوتي إلى تقدم كرة القدم العربية بسبب توفرها على موارد مالية أكبر من الكرة الأوروبية، مشددًا على أهمية تقييم اتحادات كرة القدم هذه القضية بدقة من أجل تحقيق التوازن في السوق.

وفيما يتعلق بإمكانية إبرام صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو، أكد أنشيلوتي أنه يستبعد هذا الاحتمال بنسبة 100%، وأخيرًا أعرب عن رد فعله المتحفظ تجاه أزمة روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث أكد أن سلوك الشخص لا يؤثر في حياته الشخصية وأنه يتحلى بالوضوح في الطريقة التي يتعامل بها، وأنه كارلو أنشيلوتي يؤجل تعاقد ريال مدريد مع مبابي ويستبعد صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو”

السابق
نهاية عقوبة فهد المولد.. متى يظهر في دوري روشن؟
التالي
مومباي الهندي ينضم إلى مجموعة الهلال وتفاجئ اللاعبين بالسعادة والفرح