اخبار الرياضة

صفقة مدوية نادي الهلال يوافق على بيع نجمه للاتحاد ويستعد لتعزيز صفوفه بأسماء بارزة

وافق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على بيع عقد أحد نجومه إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتأتي هذه الخطوة في سياق تعاقد الاتحاد مع عدد من اللاعبين الأجانب المميزين في الميركاتو الصيفي، حيث تم ضم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، فابينو، وجوتا.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب ضرورة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين في مركز الجناح الهجومي وقلب الدفاع وتأتي رغبة سانتو في ضم مدافع لتعويض غياب أحمد حجازي الناتج عن إصابة في الرباط الصليبي، وفي هذا السياق تعمل إدارة الاتحاد على حسم صفقة التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

وفي تطور آخر، أكد الإعلامي “حمد الصويلحي” أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تتجه لقبول عرض الاتحاد وبيع الحارس الدولي محمد العويس وتشير بعض التقارير الصحفية إلى احتمال رحيل جروهي عن الاتحاد، مما يقرب النادي من التعاقد مع أحد حراس الهلال، ويتواجد في الأجندة عبد الله المعيوف ومحمد العويس.

وفي سياق آخر، يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الرياض في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً هذه المواجهة تأتي في إطار الموسم الرياضي 2023-2024 ويترقبها المشجعون بفارغ الصبر.

السابق
تراجع كبير في سعر صرف الدولار في سوريا اليوم الخميس 24-8-2023 والسوق السوداء
التالي
مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي: تحدي العمالقة بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد