اخبار الرياضة

صفقات نادي الهلال “منحوسة” .. إصابة حسان تمبكتي!

أصدر نادي الهلال السعودي بيانًا رسميًا يكشف عن إصابة لاعبه الجديد حسان تمبكتي، والتي ستعيق بداية مشواره مع الفريق، حيث تمكن الهلال من ضم المدافع السعودي بعد منافسة شرسة مع أندية النصر، الاتحاد، والأهلي، ووقع معه عقدًا لمدة أربعة مواسم قادمًا من نادي الشباب.

ووفقًا لصحيفة عربية، شارك تمبكتي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي في الأمس، وكان ينتظر الموافقة من الجهاز الفني للمشاركة في المباريات الرسمية ولكن المفاجأة جاءت من المركز الإعلامي للنادي، حيث أعلن في وقت متأخر من الأمس عن إصابة تمبكتي في مفصل القدم وضرورة خضوعه لبرنامج تأهيلي.

ترددت تقارير تشير إلى أن إعلان الإصابة قد يكون محاولة لإخفاء الجدل المحيط بالصفقة وعدم قدرة الهلال على قيد اللاعب في قائمته بسبب عدم استكمال الأوراق اللازمة من نادي الشباب.

وقد أعرب بعض أعضاء مجلس الإدارة عن اعتراضهم على رحيل اللاعب، بالإضافة إلى اعتراضات الأعضاء الذهبيين، في حين وافق خالد الثنيان، رئيس النادي، على ذلك بمفرده.

من جهة أخرى، زعمت تقارير أخرى أن الإصابة التي أعلن عنها هي نفسها التي تعرض لها تمبكتي في مباراته الأولى مع الهلال أمام الأخدود في دوري روشن، حيث تعرض لإصابة في مفصل القدم ولم يتمكن من استكمال المباراة ولم يصدر أي إعلان رسمي من النادي في ذلك الوقت بشأن حالته الصحية ومدى إصابته.

يجدر بالذكر أن الهلال قد أعلن سابقًا إصابة انتقاله الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا في العضلة الأمامية، ويخضع حاليًا لبرنامج التأهيل وفي الموسم الماضي، تعرض لاعب آخر انضم للهلال عبد الإله المالكي، لإصابة في الرباط الصليبي للركبة أثناء تمثيله للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، ولم يشارك في أي مباراة مع المنتخب.

السابق
تشافي يرفض رحيل ألونسو ماركوس عن برشلونة رغم عدم تسجيله في القائمة
التالي
اسعار الجوالات في السعودية 2023|| أسعار جميع الموبايلات