اخبار الرياضة

خطر على كرة القدم .. كروس يُهاجم “شباب” الدوري السعودي

في حديثه في بودكاست “Einfach mal Luppen” الخاص به، أعرب توني كروس نجم ريال مدريد، عن رفضه الكامل لوجود الكاميرات في غرفة الملابس مشددًا على أنه يعتبر سوق الانتقالات في السعودية “خطرًا”.

وأشاد كروس بجود بيلينجهام، الذي انضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد، قائلاً: “قدم أداءً رائعًا حقًا، واندمج بشكل مدهش في وقت قصير أشعر بتقدير كبير تجاهه، لأنني أعتقد أنه ناضج بشكل لا يصدق لعمره، وليس فقط بالنسبة لعمره، وإنما أيضًا بالنسبة لأسلوبه في اللعب ومحاولاته استغلال نقاط قوته إنه إضافة قوية لفريقنا”.

وبشأن التقارير التي أشارت إلى سعادة بوروسيا دورتموند برحيل بيلينجهام، قال كروس: “نحن سعداء جدًا بتواجده هنا، وإذا كانت دورتموند أيضًا سعيدة بهذا، فهذا أفضل وإذا لم يكن الأمر كذلك على الأقل حصلوا على مبلغ جيد الآن”.

وفيما يتعلق بوجود الكاميرات في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، قال كروس: “تشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، فالذين يعارضونها نحن  أو بالأحرى، نادينا لم يُطلب منا ذلك”.

وأضاف: “الانفتاح على الجماهير أمر رائع، ولكنني أعتقد أنه لا أحد ينتمي إلى غرفة الملابس يمكنك أن تناديني بالطراز القديم ليس لدي مشكلة في ذلك، ولكن في غرفة خلع الملابس لا نرغب في أن يتم سماع أو رؤية كل شيء.

يشعر اللاعبون بأنهم مراقبون وأنهم مجبرون على وزن كل خطوة يخطونها بدون تفكير بالنسبة لنا غرفة الملابس هي مساحة مقدسة ولا تجوز فيها أي كاميرات”.

السابق
نادي الاتحاد يكثف مفاوضاته للتعاقد مع سيرجيو راموس
التالي
الخوف يسيطر وخالد العيسى في ورطة .. الكشف عن “سر صادم” لتعطيل صفقات الأهلي