اخبار الرياضة

مفاجأة.. “معركة” بين الهلال والأهلي على ضم نجم مارسيليا الفرنسي

أفادت صحيفة فرنسية بأن ناديي الهلال والأهلي السعوديين يسعيان بقوة للتعاقد مع لاعب بارز ينتمي لنادي مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشهد الكرة السعودية تحولًا ملحوظًا في سوق الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث نجحت الأندية الكبيرة في إبرام صفقات قوية ومن بين هذه الصفقات، انتقال كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، وتعاقد النصر مع ساديو ماني وبروزوفيتش، بالإضافة إلى انضمام فيرمينو ورياض محرز إلى صفوف الأهلي.

ووفقًا لالصحيفة يسعى نادي الهلال والأهلي بشدة للتعاقد مع النجم المغربي عز الدين أوناحي وهو لاعب وسط نادي مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مارسيليا يرغب في بيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لتخفيف الأزمة المالية التي يواجهها النادي حاليًا وتشير التقارير إلى أن الأهلي هو الأقرب للتوقيع مع اللاعب مقابل مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو ولا يزال هناك مفاوضات جارية مع وكلاء اللاعب في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى أحد الناديين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يجدر بالذكر أن أوناحي انتقل إلى صفوف مارسيليا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي بعد تألقه الملفت في كأس العالم “قطر 2022” مع المنتخب المغربي.

السابق
رونالدينيو متهم بسرقة “18” مليون دولار من الشعب البرازيلي
التالي
عرض “خرافي” يقرب مانشيني من تولي المنتخب السعودي.. الإعلان اقترب