اخبار الرياضة

هدية ألمانية منتظرة لحل أزمة برشلونة.. تشافي هيرنانديز يترقب

تتواصل آخر التطورات حول صفقات فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى تشافي هيرنانديز لحسم ملف الراحلين والقادمين قبل نهاية الميركاتو الحالي.

قد أبرم برشلونة بعض الصفقات هذا الموسم أبرزها إينياجو مارتينيز، إلكاي جوندوجان، وأوريول روميو، وما زال النادي الكتالوني يسعى لحسم صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو، حيث يتصدر القائمة البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.

ووفقًا لصحيفة أجنبية، فقد تلقت إدارة برشلونة عرضًا بقيمة 20 مليون يورو من باير ليفركوزن الألماني للتعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي في الساعات الماضية.

يسعى تشافي إلى رحيل بعض اللاعبين لتعزيز خط الهجوم في برشلونة بصفقات أقوى حيث يتم وضع أنسو فاتي كخيار أول للرحيل، وعلى الرغم من ذلك، فإن فاتي لا يزال يرفض الرحيل حتى الآن ويعتبر الزلزولي ثاني الأسماء المرشحة للرحيل.

برشلونة يسعى للاستفادة ماليًا من رحيل الزلزولي لإبرام صفقة هجومية قوية ويبرز اسم جواو فيليكس البرتغالي كخيار أول للانتقال على الرغم من عدم موافقة تشافي على ذلك.

من المتوقع أن يتم حسم قرار رحيل الزلزولي أو بقاؤه خلال الأسبوع المقبل، بمشاركة المدير الفني تشافي هيرنانديز في هذا القرار.

السابق
رد قانوني يحسم صحة عقد حسان تمبكتي مع الهلال
التالي
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 23 اغسطس 2023 والسوق السوداء