اخبار الرياضة

كيليان مبابي في ريال مدريد.. فسخ العقد ومبلغ ضخم ينتظره باريس

تتواصل المستجدات حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خاصةً في ظل غموض موقفه من تجديد عقده وفقًا للتقارير الواردة من فرنسا.

شارك مبابي في تعادل فريقه باريس سان جيرمان أمام تولوز بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي حيث سجل هدف الفريق الوحيد في المباراة.

باريس سان جيرمان حصد فقط نقطتين من ثلاث مباريات بداية الموسم بعد التعادلين أمام لوريان وتولوزمما وضعه في وضع صعب وقد لا يشارك مبابي بانتظام في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

تثار حاليًا الجدل حول احتمالية تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان لموسم واحد فقط حتى صيف عام 2025 مع وجود شرط يسمح له بالرحيل في الصيف المقبل مقابل مبلغ محدد.

ووفقًا لصحيفة إسبانية، يسعى باريس سان جيرمان للاستفادة القصوى من نجمه الأول كيليان مبابي، وقد حددت إدارة باريس سان جيرمان مبلغًا قدره 250 مليون يورو للسماح برحيل مبابي، وتنتظر الإدارة حركة رسمية من ريال مدريد لإتمام صفقة انتقاله.

ومن جهة أخرى، يتفاؤل البعض بقرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد بحسب التقديرات المقدمة من الإعلامي الشهير في برنامج التشيرنغيتو جوسيب بيدريول.

ويتوقع بيدريول أن يقوم مبابي بفسخ عقده مع باريس سان جيرمان مقابل مبلغ كبير، من أجل تحقيق حلمه الأول والانضمام إلى ريال مدريد.

منذ صيف عام 2018 خاض مبابي 260 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف البطولات سجل خلالها 212 هدفًا حقق مع فريقه أربعة ألقاب في الدوري الفرنسي، وكأس فرنسا مرتين، والسوبر الفرنسي ثلاث مرات.

كما توج بكأس الرابطة مرة واحدة. في المنتخب الفرنسي، فاز بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2021.

السابق
بيان رسمي من بشيكتاش يصدم النصر ويسعد الاتحاد
التالي
رد قانوني يحسم صحة عقد حسان تمبكتي مع الهلال