اخبار الرياضة

عاجل: رد رسمي من أتلتيكو مدريد على عرض الأهلي لضم دي باول

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ولاعبه الأرجنتيني رودريجو دي باول ردًّا على عرض النادي الأهلي، الذي كان يهدف للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد بهدف إتمام صفقة انتقال دي باول اللاعب الأرجنتيني المتألق، وذلك لتعزيز خط وسط الفريق، وخاصة بعد فشل المفاوضات لضم بيوتر زيلينسكي من فريق نابولي الإيطالي.

وبالفعل، يُعتبر دي باول أحد أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد ومنتخب الأرجنتين، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج “راقصي التانجو” بلقب كأس العالم في قطر عام 2022.

وأفاد الإعلامي الرياضي “عائض الدهاس” من إحدى الصحف بأن النادي الأهلي حصل على موافقة دي باول وناديه للانتقال إلى صفوف الفريق الأهلاوي، ويتبقى إجراء الفحص الطبي وتوقيع العقود.

وفي البداية، أبدى مسؤولو أتلتيكو مدريد تمسكهم بالاحتفاظ باللاعب بسبب أهميته للمدرب دييغو سيميوني، ولكن تغير هذا الموقف بعد أن رحب اللاعب بالعرض المقدم من النادي الأهلي.

يجدر بالذكر أن دي باول انضم إلى أتلتيكو مدريد في عام 2021 قادمًا من نادي أودينيزي الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق الإسباني حتى صيف عام 2026.

السابق
خطوة وحيدة تفصل النصر عن إعلان انضمام إيمريك لابورت رسميا
التالي
أسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 والسوق السوداء