الدوري الاسباني

ريال مدريد يفاجئ العالم بقرار مصيري حول ضم مبابي.. عرض خيالي

تستمر الأحداث الأخيرة المتعلقة بـ كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وارتبط اسمه بنادي ريال مدريد في مفاجأة صادمة للجميع وغير متوقعة.

وقد شارك كبديل في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 أمام تولوز أمس، وسجّل مبابي هدفًا لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

تعرض باريس سان جيرمان لخسارة أربع نقاط في بداية مشواره في الدوري الفرنسي، بعد تحقيقه للتعادل في مباراتين متتاليتين تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

اقرأ أيضًا: “ثلاثية ساحقة”.. بيلينجهام يتألق مرة أخرى ويقود ريال مدريد لفوز صعب على ألميريا

قبل بداية الموسم الفرنسي، عُقد اجتماع بين ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، ومبابي لحثه على مغادرة الفريق هذا الصيف، بهدف استفادة المادية من انتقاله.

وتم إرسال مبعوثين مختلفين من إدارة باريس للقاء والتفاوض مع والدة مبابي فايزة العماري في نهاية هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع آخر مع اللاعب نفسه في الأسبوع المقبل لمناقشة تجديد العقد.

وفقًا لصحيفة سبورت بيلد الألمانية، لم يحسم كيليان مبابي قراره بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهذا يثير القلق لدى إدارة النادي.

اقرأ أيضًا: نيمار يتغيب عن 5 مباريات مع الهلال.. “خيبة أمل” 

وفيما يتعلق بنادي ريال مدريد، قرر عدم الانتظار حتى الصيف المقبل وسيقدم عرضًا لضم مبابي في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الحالية، ومن المتوقع أن يتم ذلك في 29 أو 30 أغسطس الحالي.

تقدر قيمة العرض بحوالي 120 مليون يورو، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2018، لعب مبابي 260 مباراة في مختلف البطولات، حيث سجّل 212 هدفًا، وحقق أربعة ألقاب في الدوري الفرنسي.

السابق
اخر تطورات سالم الدوسري مع الهلال… الاتحاد يهز الميركاتو بصفقة نارية
التالي
برشلونة تترك نجم آخر.. سكاي تكشف هوية الراحل الجديد عن برشلونة