اخبار الرياضة

رد ليوناردو وكيل أعمال النجم البرازيلي رومارينيو حول رحيله عن نادي الاتحاد

في تعليقه على الشائعات المتداولة حول رحيل اللاعب البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق الأول لنادي الاتحاد، أبدى وكيل أعماله ليوناردو استياءه وتعليقه على الأمر، كما ذكرت تقارير أن رومارينيو التقى إدارة النادي وأعلن رغبته في الرحيل، بناءً على تقلص فرصه في المشاركة بسبب التعاقدات الجديدة التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد نجح نادي الاتحاد في ضم لاعبين بارزين هذا الصيف، مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفاينيو وجوتا، وتمكنت الإدارة أيضًا من الاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأكد ليوناردو في تصريحات صحفية يوم السبت أن رومارينيو قضى خمس سنوات في نادي الاتحاد وأنه يعتبر اللاعب الأجنبي الأكثر نجاحًا في تاريخ النادي، وأضاف أنه سيواصل مسيرته مع الفريق وسيستمر في صنع التاريخ مع العميد.

يُعتبر رومارينيو أحد أبرز اللاعبين في نادي الاتحاد وقد ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، ترك بصمته في تشكيلة الفريق وكان له دور كبير في نجاحاتهم.

مع تأكيد وكيل أعماله على استمراره، يظل رومارينيو جزءًا لا يتجزأ من فريق الاتحاد ومن المتوقع أن يستمر في تقديم أداء مميز والمساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

السابق
كارثة كروية تسبب بها جماهير نادي الهلال من قبل أن يأتي نيمار إلى الملاعب
التالي
خبر سار لجماهير النادي الأهلي قبل المواجهة مع الاخدود