تردد قنوات الافلام

تردد قناة كايرو دراما على النايل سات 2019 تردد cairo drama الجديد

تردد قناة كايرو دراما على النايل سات احدث تردد لقناة كايرو دراما الشهيرة قناة المسلسلات العربية على النايل سات هى قناة تابعة لباقة قنوات كايرو الشهيرة وتقدم قناة كايرو العديد من الدراما المتنوعة والجديدة عبر شاشتها الدراما العربية والمصرية على قناة كايرو دراما.

%d9%83%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d9%88-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a7

وتعتبر قناة كايرو دراما من أهم القنوات فى التليفزيونات العربية بالإضافة إلى الريسيفرات نظرا لما تقدمه تلك القناة من الدراما العربية والمسلسلات العربية المتنوعة الحديثة والقديمة عبر شاشتها ونقدم اليكم الان التردد الجديد لقناة كايرو دراما وفى حاله حدوث اى تغيير فى التردد يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة.

تردد كايرو دراما الحديث

اخر تردد لقناة كايرو دراما قناة الدراما على النايل سات اخر تردد فى المتابعة الحصرية للقناة على النايل سات فهى من القنوات الرائدة فى عالم الدراما العربية والمسلسلات ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات كايرو على النايل سات التردد الحديث لقناة الهامة التى تقدم العديد من البرامج المتميزة.

تردد قناة كايرو دراما على النايل سات

تردد قناة كايرو دراما
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
10775 افقى 27500 آلى نايل سات

تردد قناة 2019 cairo drama

التردد الجديد للقناة العملاقة كايرو دراما القناة المتخصصة فى عرض الدراما العربية وخاصة الدراما المصرية المتنوعة عبر شاشتها التردد الجديد يمكنكم الحصول عليه الان اخر تردد تم الاعلان عنه وقد تم تحديث التردد الجديد في الجدول وفق اخر تردد تم الإعلان عنه.

السابق
تردد قناة اليوم زمان 2019 alyoum zaman على النايل سات
التالي
تردد قناة سورية دراما Syria Drama على النايل سات 2019