الاهلى المصري

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي يوم 26-6-2021 فى اياب الدوري قبل النهائى من دوري ابطال افريقيا

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة القادمة بين النادى الاهلى والترجى فى مباراة العودة التى تقام على ارضية ملعب السلام ملعب النادى الاهلى، تقام المباراة فى الدور قبل النهائى بين عملاقين فى عالم كرة القدم الافريقية التى ينتظرها ععشاق كرة القدم.

توقيت مباراة الاهلى امام الترجى

يتسائل الجميع عن موعد مباراة الاهلى والترجى فى دوري ابطال افريقيا، ونعمل على الاجابة على السؤال وتقديم كامل المعلومات عن المباراة الهامة التى ينتظرها عشاق الجميع من المقرر ان تنطلق المباراة القادمة بين الفريقين يوم السبت 26 يونيو الجارى.

الاهلى يدخل المباراة وقد اقترب من التاهل الى المباراة النهائية بعد ان حقق فوزا على الترجى فى مباراة الذهاب بهدف للنادى الاهلى، بتلك النتيجة اقترب الاهلى من التاهل ولكن كما تعودنا فان كرة القدم لا تعترف بالتوقعات والتكهنات.

الترجى سيدخل المباراة محاولا العودة اليها وتحقيق فوزا على النادى الاهلى وسط جمهورة ، ولكن الاهلى ليس بالفريق السهل فقد حقق فوزا على ملعب الترجى وسوف يسعى الى الخروج بالتعادل من تلك المباراة او تسجيل اى هدف وقتل المباراة مبكرا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

يترقب الجميع انطلاق المباراة ولكن كما تعودنا فانها من المباريات المشفرة التى تقدمها قنوات بى ان سبورت المشفرة ويحاول البعض البحث عن القنوات المجانية الناقلة لتلك المباراة الحاسمة، ونظرا لان المباراة تقام على ملعب النادى الاهلى فى مصر فان الجمهور المصري يمكنه مشاهدة المباراة عبر شاشة قناة اون تايم سبورت الارضية فقط.

بينما البث الفضائى سيكون من نصيب قنوات بى ان سبورت الرياضية القطرية المشفرة، ويمكنكم من خلال موقعنا متابعة المباراة عبر تطبيق الاسطورة للمباريات او مشاهدة المباراة عبر تطبيق الاسطورة الجديد للبث المباشر ولكن على متجر اخر 

السابق
موعد مباراة الاهلى امام الترجى 26 يونيو 2021 والقنوات الناقلة مباراة العودة
التالي
شاهد بالفيديو: هدف الزمالك في مصر المقاصة اليوم الاثنين 28-6-2021 في الدوري المصري