اخبار الرياضة

توقيت مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم 23/7/2023 فى الدورى المصري

يأتي توقيت مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة والتشكيل، ضمن أحد المواجهات التي ينتظرها عشاق القلعة الحمراء خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعدما تسلم الأهلي درع الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023، في مباراة حرس الحدود، للمرة الـ 43 في تاريخ مشاركات الأحمر، ويسعى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر إلى تحقيق نتيجة إيجابية والاحتفاظ بزخم الفوز بعد الفوز بالبطولة.

توقيت مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم
توقيت مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

يعمل موقع الاسطورة الجديد على تقديم تفاصيل تلك المواجهه ،ويعتبر لقاء الأهلي وبيراميدز فرصة حاسمة للفريقين لتقديم أفضل ما لديهما والمنافسة على الفوز والنقاط الثلاث، وتحظى المباراة بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم في مصر والمنطقة العربية، وتعتبر فرصة رائعة لمشاهدة النجوم واللاعبين المميزين في الدوري المصري.

توقيت مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

بالرغم من حسم الأهلي لدرع الدوري رسميًا لمصلحته، إلا أن الفريق لا يزال يسعى إلى تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخه. وذلك بإنهاء المسابقة المحلية بدون تلقي أي هزيمة، حيث سيكون بذلك قد حقق هذا الإنجاز للمرة الثامنة في تاريخه، وسيكون لهذا الرقم إشارة مميزة على سيطرة الأهلي وقوته في عالم كرة القدم المصرية.

بالنسبة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، يحدد الموعد كالتالي وفقًا للتوقيت في بعض الدول العربية:

التوقيت المحلي للقاهرة والرياض والدوحة:
الأحد 23 يوليو 2023، الساعة 8:30 مساءً.

التوقيت المحلي لدولة الإمارات:
الأحد 23 يوليو 2023، الساعة 9:30 مساءً.

التوقيت المحلي لدول المغرب وتونس والجزائر:
الأحد 23 يوليو 2023، الساعة 6:30 مساءً.

يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 12 نقطة كاملة عن الوصيف، ويسعى جاهدًا لتحقيق الفوز في المباراة المؤجلة ضد بيراميدز لتعزيز تفوقه والاحتفاظ بسجله المثالي في المسابقة.

من جانبه، يسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والمنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب، وبذلك يسعى لتحسين مركزه وتحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخه.

تشكيل الاهلى ضد بيراميدز

ستشهد مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز بتاريخ 23 يوليو 2023 على ستاد الدفاع الجوي بتشكيلة قوية ومميزة من النادي الأهلي،يتوقع أن يقدم المدير الفني للفريق، كارلوس كيروش، تشكيلة متميزة تجمع بين الخبرة والشباب، وذلك بهدف تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات بالدوري المحلي.

يمتلك الأهلي الكثير من الأوراق القوية في صفوفه والتي ستسعى لتحقيق الأهداف ومواصلة تصدر جدول الترتيب. ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق النادي لمتابعة أبطالهم المفضلين والتشجيع عليهم في تحقيق النجاح والتفوق في الميدان.

حسب التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الدوري المصري الممتاز أمام بيراميدز، فإن التشكيل الذي يمكن أن يدخل به الفريق المباراة هو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل بيراميدز ضد الاهلى

حسب التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز في مباراة الدوري المصري الممتاز ضد الأهلي، يُتوقع أن يدخل الفريق المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي – علي جبر – محمد حمدي – كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه – أحمد توفيق – دونجا – محمود صابر – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

السابق
تفاصيل شهادات الادخار المتغيرة المتوافقة مع الشريعة الاسلامية في 4 بنوك
التالي
أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد 23 يوليو/تموز 2023 والبنوك بص وضع الاقتصاد..