اخبار الرياضة

تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك فى القمة 126بالدورى المصري

نعمل اليوم عبر الاسطورة الجديد على تقديم واحدة من القنوات المميزة حيث تُعد قناة ON TIME SPORTS واحدة من أبرز القنوات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تُقدم القناة تغطية شاملة لمختلف الرياضات، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها من الرياضات الشعبية.

تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك
تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك

تُعتبر قناة ON TIME SPORTS المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والعديد من البطولات الرياضية الأخرى في مصر. توفر القناة تغطية حية وشاملة للمباريات، بما في ذلك التحليلات الرياضية والبرامج الحوارية والمقابلات مع اللاعبين والمدربين.

لمتابعة قناة ON TIME SPORTS، يُمكن ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك. تعد تفاصيل التردد قابلة للتغيير وقد تختلف بناءً على المنطقة الجغرافية ومزود الخدمة. من المستحسن التحقق من موقع ON TIME SPORTS الرسمي أو الاتصال بمزود الخدمة المحلي للحصول على أحدث التفاصيل حول تردد القناة وإعدادات الاستقبال المناسبة.

تُعتبر قناة ON TIME SPORTS وجهة مثالية لعشاق الرياضة الذين يسعون لمتابعة أحدث الأحداث الرياضية ومباريات فرقهم المفضلة، وتوفر تغطية شاملة وجودة عالية للمحتوى الرياضي.

موعد مباراة الاهلى والزمالك فى القمة 126

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز سيكون يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري. ستقام المباراة في استاد “القاهرة الدولي”، وهو أحد الاستادات الرياضية الرئيسية في القاهرة، المصر.

تجرى المباراة في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023. يُنتظر أن تكون هذه المباراة مثيرة وحاسمة، حيث يتصدر الأهلي جدول الترتيب والزمالك يحتل المركز الثاني. وبالنظر إلى المنافسة الشديدة بين الفريقين، من المتوقع أن تكون المباراة محط أنظار الجماهير وعشاق كرة القدم.

موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

من المتوقع أن يحظى هذا اللقاء الكروي بمتابعة واسعة من الجماهير المصرية والعربية. يتوقع أن يتم بث المباراة على القنوات الناقلة المحلية والعربية، ومن المعروف أن قناة ON TIME SPORTS هي القناة الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز يعتبر معلومة مهمة لعشاق الرياضة الذين يرغبون في مشاهدة المباراة على التلفزيون. قناة ON TIME SPORTS هي القناة الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معدل الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10853 27500 أفقي 5/6
عرب سات 12379 27500 أفقي
السابق
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك اليوم الخميس 13-7-2023 فى القمة 126 من بطولة الدورى المصري
التالي
تشكيل الاهلى المتوقع امام الزمالك اليوم الخميس 13-7-2023 فى الدورى المصري بالقمة 126