الاهلى المصري

قائمة الأهلي لمواجهه صن داونز اليوم السبت 15 مايو 2021 في ذهاب دوري ابطال افريقيا

قائمة النادى الاهلى لمواجهه صن داونز الجنوب افريقي في نهائي افريقى مبكر للبطولة ، يدخل الاهلى المباراة اتلتى تقام على ارضة في ستاد السلام وهو الاستاد الرسمي للنادى الاهلى حيث يسعى الى اقتناص المباراة بنتيجة مريحة تساعدة على خوض مباراة العودة باريحية وضمان التاهل الى الدور التالى. 

 

قائمة الاهلى امام صن داونز 

الاهلى يستعد لخوض المباراة القادمة بتشيكلة تساعدة على تخطى تلك المباراة الصعبة واستغلال عامل الأرض لانها تقام فوق ارضة وبوجود جماهيرة حتى لو كان ضعيف بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها كورونا في تلك الأيام. 

في هذا الاطار يضع الكثيرين امالا على المدير الفني للنادى الاهلى موسيمانى وهو المدرب السابق لنادى صن داونز وقد خسر امام الاهلى في النسخة الماضية، موسيمانى يعلم جيدا خطورة نادى صن داونز وأيضا أماكن الضعف والقوة وعلى دراية كافة بفريقة السابق مما يساعده على اختيار التشكيلة وطريقة اللعب المناسبة. 

من ناحية أخرى فقد اعلن موسيمانى على قائمة الفريق والمقرر لها ان تخوض المباراة القادمة وكانت التشكيلة كالاتى.. 

محمد الشناوي، في حراسة المرمى  

 ومحمد هاني   

رامي ربيعة   

بدر بانون  

أيمن اشرف   

أليو ديانج   

عمرو السولية   

محمد مجدي قفشة  

حسين الشحات   

طاهر محمد طاهر ومحمد شريف. 

شهدت مستشفى النادى الاهلى اعداد كبيرة من الإصابات الخاصة بعمالقة ونجوم النادى الاهلى، ولكن في اخبار سارة بدأت تلك المستشفى في اخراج اللاعبين وبدأ تاهيلهم لخوض المباريات، يتسائل الكثيرين عن اخبار على معلول لاعب النادى الاهلى في الجانب الايسر ولكن وفق للتدريبات فانه مازال يتم إعادة التاهيل لمحاولة ادراك اللاعب لخوض المباريات القادمة ولم يتاكد خوضة مباراة صن داونز مباراة الذهاب او مباراة العودة. 

استعدادات النادى الاهلى لمواجهه صن داونز 

الاهلى وقبل اى مباراة افريقة او محلية يدخل في معسكر مغلق من اجل الاستعداد لتلك المباراة وتعتبر مباراة صن داونز من المباريات الهامة والتي يسعى الاهلى الى تامينها عن طريق تحقيق فوزا بفارق مريح وعدم السماح لنادى صن داونز من تسجيل اى اهداف تساعدة على العودة في مباراة العودة التي تقام على ارضة. 

وفى اطار تلك الاستعدادات رصدنا لكم صور من تدريبات اليوم وهو اليوم الأخير قبل انطلاق المباراة القادمة. 

السابق
بث مباشر مباراة الزمالك ضد انبى اليوم الجمعة 14 مايو 2021 في الدوري المصري
التالي
نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم الجمعة 14-5-2021 فى الدوري المصري (4 – 1 )