ليفربول

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات اليوم 8 – 5 – 2021 جدول الترتيب بعد انتهاء مباراة ساوثهامتون

تقدم ليفربول الانجليزى الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزى بعد ان حقق فوزا على نادى ساوثهامتون اليوم السبت 8 مايو بهدفين مقابل هدف وأقيمت المباراة على ملعب انفيلد والذى فقد مكانتة بان كان استاد الرعب للفرق التي تخوض مباراتة امام ليفربول على هذا الملعب. 

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزى 

بتلك النتيجة التي حقق بها ليفروب فوزا على نادى ساوثهامتون في الدوري بهدفين نظيفين في تلك المباراة ارتفع الى المركز السادس واقترب من تحقيق هدفة الذى تغيير بان يلحق حاليا بالفرق الأربع ويدخل الترتيب من اجل ضمان خوض مباريات دوري ابطال أوروبا القادمة. 

هذا العام يعانى ليفربول بشكل كبير جدا،فهو حامل اللقب في النسخة الماضية ومع بداية الموسم توقع الكثيرين بان يحصل على النسخة الحالية او على الأقل يحجز مكانا في قمة ترتيب الدوري بجدارة ولكن على عكس التوقعات فانه يعانى بشكل كبير فقد اصبح خارج ترتيب قمة الدوري ويسعى الى الدخول الى المربع الذهبى. 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها، وسجل 57 هدفا وتلقى 39 هدفا. 

جدول ترتيب الدوري الانجليزى بعد انتهاء مباريات اليوم 

لم يتغير قمة جدول ترتيب الدوري كثيرا بالرغم من خسارة مانشستر سيتى مباراتة اليوم امام تشيلسى بهدفين مقابل هدف الا انه استطاع البقاء في المركز الأول برصيد 80 نقطة بفارق كبير ومريح ان اقرب منافسية مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى برصيد 67 نقطة بينما تشيلسى في المركز الثالث برصيد 64 نقطة. 

بينما جاء ليستر سيتى في المركز الرابع برصيد 63 نقطة وفى المركز الخامس وست هام يونايتد برصيد 58 نقطة بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة ويسعى الى عدم فقدان اى نقاط او اى مباراة خلال الفترة المقبلة اذا كان يريد القفز الى المربع الذهبي فنجد ان الفارق بينة وبين صاحب المركز الرابع ليستر سيتي 6 نقاط وهو فارق كبير جدا بالنسبة الى الدوري الإنجليزي ويمكنكم الان التعرف على جدول ترتيب الدوري الانجليزى كاملا. 

[team_standings 16745]

السابق
نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فى الدوري الانجليزى السبت 8/5/2021 (2-0)
التالي
نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 10-5-2021 فى الدوري المصري (1-1) نتيجة القمة حبايب