ليفربول

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فى الدوري الانجليزى السبت 8/5/2021 (2-0)

قدم ليفربول مباراة متميزة اليوم امام ساوثهامتون فى الدوري الانجليزى لكرة القدم، بعد فترة من الاداء السئ وفقدان النقاط ادى الى تراجع ترتيب الفريق الى خارج المربع الذهبى، عاد الى الانتصارات اليوم فقد حقق فوزا اليوم بثنائية مقابل لاشئ وسط اداء متميز اليوم.

ملخص مباراة ليفربول و ساوثهامتون

داخل ليفربول اليوم المباراة وهو رافع شعار لابديل عن الفوز، وبالفعل استطاع تحقيق الهدف من المباراة وهو الحصول على النقاط الثلاث، يسعى ليفربول الى تحسين ترتيبة فى الدوري والدخول الى المربع الذهبى من اجل ضمان اللعب فى دوري ابطال اوروبا العام القادم.

وسجل ساديو ماني هدف فريقه بعدما استقبل عرضية محمد صلاح ليسددها النجم السنغالي برأسه في شباك فريقه السابق عند الدقيقة 31.

وأضاع محمد صلاح 3 فرص محققة في الشوط الأول، ولم يتمكن النجم المصري حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الريدز بهدف نظيف.

فى الدقيقة 90 من زمن المباراة وضع ليفربول الهدف الثانى له عن طريق تياجو الكانتارا يسجل الهدف الثاني من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليقتل المباراة وامال ساوثهامتون فى العودة الى المباراة، ويمكنكم الان متابعة تفاصيل المباراة بالدقيقة من خلال مباراة ليفربول وساوثهامتون

السابق
موعد مباراة ليفربول امام ساوثهامبتون اليوم السبت 8-5-2021 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات اليوم 8 – 5 – 2021 جدول الترتيب بعد انتهاء مباراة ساوثهامتون