الاهلى المصري

قائمة الأهلي امام الجونة اليوم الجمعة 30-4-2021 في الدوري المصري استمرار غياب بانون وبواليا

ينتظر جمهور النادى الاهلى المباراة القادمة التي يخوضها المارد امام الجونة في مباريات الدوري المصري وهى من المباريات المؤجلة للنادى الاهلى ضمن مباريات الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز، الاهلى يسعى الى التصدر في بطولة الدوري مع اشتعال صدارة الدوري تشتعل المنافسة واهمية المباريات بين الفرق المتنافسة. 

قائمة الاهلى امام الجونه 

يدخل الاهلى المصري المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة وان الزمالك تعادل اليوم امام المقاولين العرب وتعتبر فرصة كبيرة للنادى الاهلى يسعى الى استغلالها وتحقيق فوزا في تلك المبارياة ليصبح الفارق بين صاحب المركز الأول والاهلى نقطة واحدة يستطيع الاهلى تعويضها في المباريات القادمة خاصة وان المارد الأحمر لدية العديد من المباريات المؤجلة يسعى الى الفوز بها جميعا لتصدر البطولة. 

ومع اقتراب المباراة المقرر لها الجمعة 30 ابريل 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة فاننا نرصد لكم التشكيلة المتوقعة التي من المقرر ان تخوض المباراة القادمة. 

الاهلى يعانى من العديد من الغيابات اغلبها بسبب الإصابات التي ضربت الفريق جراء المشاركة في العديد من البطولات المحلية والافريقية والعالمية، ولكن الاهلى بدأ في استعادة عدد من نجومة وتاهيلهم وبالفعل خاض بعضهم اخر مباراة في الدوري وبدأ المستشفى بانخفاض اعداد المصابين فيها من اللاعبين. 

تشكيلة الأهلي ضد الجونة 

وفى إطار متابعتنا لكامل التدريبات واخبار المارد الأحمر فاننا نقدم لكم الأسماء المرشحة لخوض المباراة القادمة خاصة وأنها من المباريات الهامة التي يطمح النادى الاهلى في الفوز بتلك المباراة وقبول هدية الزمالك بسبب تعادله أمس. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير. 

الدفاع: أحمد رمضان “بيكهام” – رامي ربيعة – سعد سمير – محمد هاني – ياسر إبراهيم. 

  

الوسط: ناصر ماهر – أكرم توفيق – محمد مجدي “أفشة” – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا” – حسين الشحات. 

  

الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا” – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر – محمد شريف – صلاح محسن – مروان محسن. 

  

 يعتبر رامي ربيعة بديل قوي للغاية في خط الدفاع حال غياب أيا من الأساسيين بدر بانون وأيمن أشرف، لما يملكه اللاعب من قوة بدنية وسرعة كبيرة. 

أظهرت المباريات الأخيرة قدرة ربيعة على خدمة طريقة موسيماني بشكل واضح، خاصة على مستوى بناء الهجمة دون تشتيت. 

وتميز مدافع الاهلي، بالقدرة على التمرير الصحيح سواء الطولى أو القريب، وظهر ذلك جليا، عبر تنفيذه الجملة المعروفة لدى موسيماني بارسال كرات طولية بين مدافعي الخصم تصل مهاجم الأهلي إلى المرمى بشكل سريع. 

يشارك بدر بانون، لاعب الأهلي في مران الليلة حسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق حيث فضّل الجهاز الفني استمرار إراحة اللاعب من تدريبات الفريق التى سبقت مباراة المصري على أن ينتظم في التدريبات ‏بصورة طبيعية بعد مواجهة المصري، في بداية تحضيرات الفريق لمواجهة الجونة. 

  

السابق
شاهد بالفيديو: بيراميدز على نامونجو (1-0) كاس الكونفدرالية اليوم الاربعاء 28 ابريل 2021
التالي
ملخص مباراة الأهلي امام الجونة اليوم 30 ابريل 2021 في الدوري المصري (1-1)