الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي امام انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى السبت 24 ابريل امام انبي في اطار مؤجلات الدوري المصري لكرة القدم، الاهلى يسعى الى تحقيق فوزا في تلك المباراة خاصة بعد خساراته امام سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، يحاول الأهلي تقليل الفرق بينة وبين الزمالك المتصدر صاحب المركز الأول في تلك المباراة المنتظرة. 

موعد مباراة الاهلى امام أنبي القادمة 

الاهلى يدخل المباراة القادمة ويريد استعادة معنوياتة المرتفعة التي فقدها في مباراة سموحة والتي دخلها النادى الاهلى وهو ضامن الفوز مما ترتب علية خسارة المباراة وسط تقديم نادى سموحة مباراة عالية ومميزة استطاع من خلالها اقتناص هدف الفوز والهدف الثانى في الثواني الأخيرة عن طريق هجمة مرتدة سريعة. 

تقام المباراة على أرضية إستاد بتروسبورت ملعب نادى انبي في الجولة 13 من بطولة الدوري وهي احدى المباريات المؤجلة للنادي الأهلي بسبب البطولة الافريقية والتزامات الفريق الخارجية ومنها بطولة كاس العالم للأندية والتي استطاع الأهلي الحصول على المركز الثالث في البطولة وتحقيق إنجازا جديدا له في البطولات العالمية. 

الجولة: 13  

اليوم: السبت  

التاريخ 24-4-2021  

الساعة: التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة  

العاشرة والنصف بتوقيت السعودية. 

فاز الأهلي بمباراة القمة على غريمه التقليدي الزمالك، وفي المباراة الأخيرة خسر من نادي سموحة بهدفين لهدف، ليتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة 30 بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض المتصدر. 

  بعد بداية إنبي الجيدة للموسم الحالي، خسر الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري المصري من الجونة وأسوان وطلائع الجيش، ليقع في المركز التاسع برصيد 24 نقطة. 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
إنبي – الأهلي السبت 24 أبريل 2021،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
ON TIME SPORT ستاد بتروسبورت
السابق
جدول ترتيب الدوري الاسباني 2021 بعد فوز برشلونة على خيتافى بخماسية اليوم 22-4-2021
التالي
موعد مباراة ليفربول امام نيوكاسل يونايتد اليوم السبت 24 ابريل 2021 في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة