ليفربول

ليفربول يعلن الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي رسميا ويقدم اعتذار الى جمهوره

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي انسحابه مساء اليوم من بطولة دوري السوبر الأوروبي بعد العديد من المشاورات ورفض اللاعبين لتلك البطولة الأوروبية الجديدة وسط حالة من عدم التأكيد بين النفر والتأكيد أعلن ليفربول رسميا في بيان له عن انسحابه من البطولة بجانب 6 اندية انجليزية أخرى. 

بعد ان أعلن ليفربول عن تأكيده في المشاركة في البطولة الجديدة وبعد التغييرات بسبب العقوبات التي توعد بها الاتحاد الأوروبي الفرق واللاعبين في حالة المشاركة في تلك البطولة الجديدة واحتجاج العديد من اللاعبين وجماهير الأندية المنددين بالاشتراك في تلك البطولة. 

وشكر ليفربول كل الذين “أدلوا بآرائهم في المشاركة”، فيما شكر دانييل ليفي رئيس توتنام جمهور ناديه “على آرائهم الثمينة”. 

كشفت تقارير صحفية أسباب انسحاب الأندية الإنجليزية الستة من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عرض أموالا عليهم. 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن اليويفا لعب دورا كبيرا في قرار انسحاب الأندية الإنجليزية، حيث عرض أموالاً كبيرة عليهم مقابل الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي. 

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن هذا العرض لم يصل إلى بقية الفرق الإسبانية المشاركة في البطولة، حيث يُنظر إليهم من الاتحاد الأوروبي على أنهم العدو الرئيسي بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والسوبر الأوروبي. 

السابق
الأندية الإنجليزية تعلن الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي رسميا بعد تلقى اموال ضخمة من الاتحاد الأوروبي
التالي
نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة اليوم الاربعاء 21-4-2021 في الدوري المصري خسارة المارد الاحمر صدارة الدوري