تردد قنوات الافلام

تردد قناة دي ام سي دراما dmc drama نايل سات 2021 ومواعيد عرض المسلسلات والدراما في رمضان

تردد قناة دي ام سي دراما على النايل سات، تعتبر واحدة من اهم قنوات الدراما في مصر والعالم العربي وهي قناة مصرية تابعة لشبكة قنوات دي ام سي الشهيرة، ومع بداية ايام شهر رمضان الكريم فان الكثيرين يسعون الى التعرف على تردد قناة دي ام سي بالإضافة الى التعرف على مواعيد عرض المسلسلات والدراما طوال الشهر الكريم. 

ما هو تردد دي ام سي دراما 2021؟ 

الكثيرين خلال تلك الأيام يسعون الى البحث عن تردد قناة دي ام سي دراما على القمر النايل سات فهي من القنوات التي تمتلك بث خاص بها على القمر النايل سات فقط، وهي قناة مجانية مفتوحة تعمل على تقديم العديد من البرامج والمسلسلات الحديثة والجديدة التي يتم عرضها عبر شاشة القناة العملاقة. 

منذ الاعلان عنها في عام 2016 ضمن باقة قنوات دي ام سي الا ان القناة استطاعت الاستمرار في البث بالرغم من توقف بعض قنوات الباقة ولكن دي ام سي دراما استطاعت حصد العديد من المشاهدات بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمة القناة من مسلسلات ودراما والعديد من البرامج المتنوعة والهامة. 

مواعيد عرض مسلسلات قناة دي ام سي دراما في رمضان 2021 

من المعروف بانه جميع القنوات تسعى الى الحصول على العديد مكن الدراما والمسلسلات الحديثة وتشهد تسابقا كبيرا في الحصول على الدراما من اجل عرضها في شهر رمضان، وكانت قناة دي ام سي دراما من القنوات التي استطاعت الانفراد بالعديد من الدراما المصرية الجديدة والتي تم الحصول عليها لعرضها طوال شهر رمضان. 

المسلسلات الجديدة والتي تم الحصول عليها بجانب العديد من البرامج الحديثة ومنها القديمة ولكنها تركز على البرامج الحديثة والشهيرة ليتم عرضها في رمضان ومنها البرامج الدينية والطبخ والسياسية والحوارية بجانب الدراما ومن بينها الاتي.. 

نسل الأغراب “حصريا” بطولة الفنان الكبير احمد السقا . 

 موسى “حصريا” بطولة النجم المصري محمد رمضان .  

هجمة مرتدة “حصريا” بطولة النجم المصري أحمد عز .  

كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل .  

القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي . 

بجانب العديد من الدراما والبرامج الأخرى التي يتم عرضها باستمرار والان نعمل على الانتقال الى تردد قناة دي ام سي دراما على النايل سات الترددات الكاملة. 

تردد قناة دي ام سي دراما الجديد 2021 رمضان 

الان وصلنا الى تقديم تردد قناة دي ام سي دراما على النايل سات وهي من القنوات التي تتمتع بشعبية كبيرة في داخل مصر وخارجها بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمة القناة وقد انضمت الى قائمة القنوات الكبرى والأكثر مشاهدة خاصة في شهر رمضان، اما بالنسبة الى التردد الجديد للقناة فيمكنكم الحصول علية الان عبر الجدول التالي.. 

اسم القناة على الرسيفر dmc drama
القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11449  افقي 27500 5/6
السابق
قائمة ريال مدريد امام ليفربول اليوم 14/4/2021 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا غيابات بالجملة
التالي
قائمة الاهلى امام النصر اليوم الاربعاء 14-4-2021 فى دور 32 من كأس مصر والقنوات الناقلة