برشلونة

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ريال مدريد اليوم السبت 10-4-2021 في الدوري الإسباني أخبار الكلاسيكو

يتساءل الكثير من عشاق البارسا عن التشكيلة المتوقعة التي تتناسب مع المباراة القادمة اما ريال مدريد في الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني، كلا الفريقين يسعى الى الحصول على نقاط المباراة الثلاث بينما ينتظر عشاق الفريقين النتيجة الفعلية والتي ستسفر عنها تلك المباراة الهامة والتي تتميز بالقوة والندية بين الفريقين. 

موعد مباراة كلاسيكو الأرض 

يخوض الفريقين المباراة القادمة في الدوري الإسباني الجولة 30 من البطولة، تقام يوم السبت 10 ابريل ويسعى الفريقين الى الحصول على الثلاث نقاط وتسهيل المهمة في الحصول على اللقب خاصة بعد تعثر أتلتيكو مدريد في المباريات الأخيرة وهو المتصدر حاليا للبطولة. 

تقام المباراة على أرضية ملعب ريال مدريد أي انه صاحب الأرض ولكنه في الوقت الراهن ونظرا لعدم حضور الجماهير الى المباراة بسبب الإجراءات الاحترازية فان عامل الجمهور لن يكون مؤثرا على أي من الفريقين وخاصة برشلونة. 

المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة 

العاشرة بتوقيت السعودية 

تعتبر قناة بى ان سبورت 1 المشفرة هي الناقل الحصري لتلك المباراة الهامة واللتى ينتظرها العالم اجمع ومحبي كرة القدم وتعتبر من أشهر وأفضل المباريات بين قطبين كبيرين. 

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام ريال مدريد 

يدخل البارسا المباراة بقوته الضاربة من اجل اقتناص الثلاث نقاط ومحاولة اربالك ريال مدريد ووضع لا عبية تحت ضغط مبكرا من اجل تسهيل المهمة لذا من المتوقع ان يشترك في المباراة الأسماء التالية. 

طريقة لعب البارسا| 3-4-3 

  

تير شتيجن 

  

لونجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا 

  

جوردي ألبا – بوسكيتس – بيدري – ديست 

  

جريزمان – ميسي – ديمبيلي  

السابق
قائمة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم 10-4-2021 في الدوري الاسباني موعد كلاسيكو الارض
التالي
نتيجة مباراة بيراميدز و الرجاء البيضاوي اليوم الاحد 11-4-2021 فى كأس الكونفدرالية الافريقية