الاهلى المصري

حصريا: تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا يوم الجمعة 9 ابريل 2021 على النايل سات بجودة عالية

يستقبل نادى الأهلي ضيفا ثقيلا في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في دوري ابطال افريقيا، يستقبل الأهلي نادى سيمبا التنزاني في إطار مباريات المجموعة الأولى، الأهلي يسعى الى الثأر من المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نفس المجموعة والخروج بنقاط المباراة الثلاث. 

ضمن كلا من الأهلي وسيمبا التأهل من الجولة الخامسة، سيمبا يحتل قمة الترتيب في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وبذلك تأهل كاول المجموعة الأولى بغض النظر عن نتيجة تلك المباراة حتى لو خسر امام الاهلى، بينما يحتل النادي الاهلى ثانى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط وقد ضن التأهل أيضا الى الدور التالي بغض النظر عن نتيجة تلك المباراة. 

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا 

تعودنا من النادي الأهلي في جميع البطولات تقديم أداء مميز وأيضا الحصول على النقاط الثلاث وبالرغم من البدايات السيئة في تلك البطولة الا انها استطاع العودة والتأهل الى الدور التالي ولكن تلك المباراة ليست مهمة لكلا الفريقين وبغض النظر عن النتيجة لذا سيخوض الفريقين مباراة من اجل المتعة والاثارة بدون الحذر او الخوف من الخسارة. 

تقام المباراة على أرضية إستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 9 ابريل 

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة 

العاشرة بتوقيت السعودية 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم 

نظرا لان المباراة تقام على ملعب النادي الأهلي في مصر فانه يمكن مشاهدة المباراة داخل مصر فقط مجانا عبر البث الأرضي عن طريق مشاهدة قناة اون تايم سبورت الأرضية. 

ولكن يجب العلم بان قناة اون تايم سبورت المصرية تمتلك بث فضائي وأرضى، اثناء قيامها ببث مباريات تقام في مصر ولها حقوق ملكية فانه يتم الانتقال الى البث الأرضي من اجل نقل الاحداث المباريات ولكن يستمر البث الفضائي في تقديم البرامج المعتادة او أي مباريات في الدوري المصرية او اى بطولة محلية. 

اما البث الفضائي فان قناة بى ان سبورت الرابعة تعتبر الناقل الحصري لتلك المباراة وجميع مباريات البطولة وهي من القنوات المشفرة التابعة لباقة قنوات بى ان سبورت القطرية. 

 

السابق
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا الجمعة 9-10-2021 في دوري ابطال افريقيا قناة مفتوحة واحدة
التالي
شاهد بالفيديو: هدف الأهلي في نادى سيمبا اليوم الجمعة 9-4-2021 في دوري ابطال افريقيا هدف محمد شريف