ريال مدريد

شاهد بالفيديو اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 اليوم في دوري ابطال اوروبا في جولة الذهاب

استطاع نادي ريال مدريد الإسباني باقتناص فوزا كبيرا على نادى ليفربول الإنجليزي في مباراة دوري ابطال اوروبا في دور الثمانية البطولة الأوروبية والعالمية الأكثر متابعة في العالم، قدم لا عبى الريال الملكي أداء متميز واستطاعوا السيطرة على مجريات المباراة مما أسفر عن تسجيل ثلاثية كبيرة. 

نجح ريال مدريد في التقدم على فريق ليفربول عن طريق جونيور فينسيوس عند الدقيقة 30 ممن عمر الشوط الأول بعدم استلامه الكرة الطولية من توني كروس ليمتصها على اللاعب البرازيلي على صدره ويسددها أرضية في شباك أليسون بيكر 

  

وعزز ريال مدريد تقدمه على حساب ليفربول بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بقدم أسينسو الذي استغل الخطأ الدفاعي الكارثي لفريق ليفربول الذي أرجع أرلوند الكرة بشكل خاطئ لحارسه والذي انتقض على الكرة أسيسنيو وسجل الكرة في شباك أليسون بيكر. 

  

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 50 بعدما سقطت الكرة أمامه في منطقة جزاء النادي الملكي، لتصحب النتيجة 2/1. ولجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو الذي أكد هدف صلاح. 

  

وسجل ريال مدريد الهدف الثالث عند الدقيقة 63 بقدم فينسيوس صاحب الهدف الأول، بعدما حصل على تمريرة المخضرم مودريتش في منطقة جزاء الفريق الإنجليزي وسددها اللاعب البرازيلي أضية في شباك أليسون بيكر الذي فشل في التصدي لها. 

وتنتظر البطولة اللقاء الثانى المثير بين نادى ليفربول والريال في مباراة العودة التي تقام على أرضية ملعب انفيلد في إنجلترا وننتزر هل يستطيع ليفربول العودة وعمل رومنتادا في البطولة. 

 

السابق
أهداف مباراة الرجاء البيضاوي وبيراميدز اليوم الاحد 4-4-2021 في كأس الكونفدرالية الافريقية (2-0)
التالي
شاهد بالفيديو اهداف مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 6 ابريل 2021 مباراة الذهاب