برشلونة

موعد مباراة برشلونة امام ريال بلد الوليد الاثنين 5-4-2021 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم العربي والعالم اجمع عودة مباريات الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، وتبدا الجمعة 2-ابريل 2021 اولى مباريات الدوري الإسباني ولكننا نتناول اليوم موعد مباراة برشلونة القادمة، حيث يلتقي برشلونة فى اولى مبارياته بعد التوقف امام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني. 

 

يدخل برشلونة المباراة وهو فى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة ويسعى الى تقليص الفارق بينة وبين أتلتيكو مدريد المتصدر الى الان وأصبح قريبا من الحصول على لقب البطولة لهذا العام. 

يسعي البارسا جهداً لتقليص فارق النقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد. النادي الذي أصبح قريب للغاية للتتويج باللقب هذا العام ليصنع مفاجأة من العيار الناري بإسبانيا. 

 أم عن نادي بلد الوليد الذي يحاول فقط في الوقت الحالي الخروج من النفق المظلم. والابتعاد بجميع الطرق عن قاع الجدول والنجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الاسباني السنة المقبلة. 

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد 

من المقرر لتلك المباراة الهامة والتي تقام فى إطار مباريات الجولة 29 من مباريات الدوري الإسباني يوم الاثنين 5-4-2021 فى مباراة هامة يخوضها الفريقين. 

الساعة 00 : 9 مساء بتوقيت مدينة القاهرة. 

الساعة 00 : 10 ليلآ بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة امام ريال بلد الوليد 

الان نتحدث سويا عن القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة، من المعروف لدى الجميع بان برشلونة لدية شعبية كبيرة فى العالم العربي ولديه قاعدة شعبية تعمل على متابعة مبارياته وأخباره، ويتساءل الكثيرين عن القنوات التي تنقل المباراة. 

تعتبر قنوات بى ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني والعديد من الدوريات والبطولات الاوروبية والعالمية لذا فان المباراة الهامة سيتم بثها عبر قناة بى ان سبورت القطرية. 

ينطلق الإستوديو التحليلي قبل اللقاء بحوالي ساعة تقريبا. بحضور بعض من خبراء التحليل الفني بوطن العربي وحول العالم كله. للحديث عن المباراة من جانب المدربين وحطة لعب كل فريق بشكل منفرد لجميع المشاهدين. 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر 3 ابريل 2021 فى دوري ابطال افريقيا
التالي
تردد قناة الجزائرية الارضية على النايل سات 2021 ترددات Algérienne hd الجديد والصحيح